AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

في زيارة رسمية .. ولي العهد السعودي يصل الإمارات

الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 03:47 م
ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
Advertisements
محمود نوفل
وصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية، يلتقي خلالها ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد، وعددًا من كبار المسؤولين بالدولة لبحث العلاقات الثنائية والملفات الإقليمية والدولية.

ومن المتوقع أن يترأس الأمير محمد بن سلمان الجانب السعودي في الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق المشترك.

وكان الديوان الملكي السعودي قد قال في بيان له : "بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وانطلاقًا من حرصه على التواصل وتعزيز روابط الأخوة بين المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، فقد غادر ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، للقيام بزيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة، يلتقي خلالها بعددٍ من المسؤولين، حيث يترأس الجانب السعودي في الاجتماع الثاني لمجلس التنسيق السعودي الإماراتي".

يُذكر أن ولي العهد السعودي كان قد زار دولة الإمارات العام الماضي ضمن جولة إقليمية شملت عددًا من الدول العربية والتقى حينها ولي عهد أبوظبي، وبحثا مجمل القضايا والملفات الإقليمية والدولية.

وتتربط السعودية والإمارت معا بعلاقات تاريخية، حيث يجمع بينهما تاريخ المشترك، وهو ما عكسته الزيارات المتبادلة بين قيادة البلدين، والتي تؤكد أهمية الدور المشترك لهما في الحفاظ على أمن المنطقة.
Advertisements
AdvertisementS