AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

اتحرق ب كبشة... والدة الطفل ضحية التعذيب فى مدرسة داخلى تروى التفاصيل.. فيديو

الخميس 28/نوفمبر/2019 - 02:34 م
شيرين عادل
قالت رضا طه، والدة طفل أسيوط المعتدى عليه، إن ابنها فى مدرسة داخلية يمكث خلالها 6 أيام ومن ثم يعود لمنزله بنهاية عطلة الأسبوع.

وكشفت رضا طه، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر ، عن إصابة نجلها بحرق فى وجهه لتتفاجأ برؤيته بهذا الحرق.

وأكدت رضا طه، أن المدرسة لم تخبرها بأى تفاصيل عن واقعة حرق وجه ابنها مؤكدة أنها علمت بالصدفة عند رؤيته ليخبرها ان أحد زملائه من ذوى الإحتياجات الخاصة يستنجد بها قائلأ "الحقى ابنك حارقين محمود وقافلين عليه الباب".

وأوضحت رضا طه، بأنها بمجرد سماعها بواقعة حرق ابنها سارعت لسؤال مدرسيه ومدير المدرسة ليخبروها " بأن كوب من الشاى قام أحد أصدقائه بإلقائه على وجهه.

واستنكرت رضا طه أكاذيب مدير المدرسة بشأن واقعة حرق وجهه بالشاى مؤكدة " ذوى الاحتياجات الخاصة لا يشربون سوى اللبن فقط ، مشيرة إلى أنها توجهت على الفور لعمل محضر ضد المدرسة وعند سؤال ابنها فى المحضر أخبرهم إن إحدى المدرسات قامت بضربه ب "كبشة "طعام ساخنة".

ولفتت إلى تقرير الطب الشرعى كشف أيضأ إن إصابة ابنها محمود حرق من الدرجة الأولى والثانية، وكدمات ، سحجات متفرقة بوجه ابنها محمود، مشيرة إلى أنه بعد عمل المحضر تقرر لفت نظر لناظرة المدرسة، وتوقيع 5 أيام " جزاء " على المدرس المتسبب فى هذه الواقعة. 
Advertisements
AdvertisementS