ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة الزقازيق تفوز بـ 16 ميدالية ذهبية وفضية في بارالمبياد الجامعات

الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 11:34 ص
صدى البلد
Advertisements
محمد الطحاوي
تقدم الدكتور "عثمان شعلان" رئيس جامعة الزقازيق بالتهنئة لطلاب وطالبات الجامعة من ذوى القدرات الخاصة، المشاركين في بارالمبياد الجامعات المصرية ومشرفي الفريق لفوزهم بـ 16 ميدالية "5 ذهبية و4 فضية و6 برونزية" في الألعاب الفردية والجماعية ، والذي نظّمته وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الإعاقة منحة.. لا محنة" بالمدينة الشبابية بأبي قير بمدينة الإسكندرية.


أشاد " شعلان" بطلاب وطالبات الجامعة من متحدي الإعاقة بتمثيلهم المشرف لجامعة الزقازيق ومشاركتهم في ألعاب القوي ورفع الأثقال وتنس الطاولة والكرة الطائة وكرة القدم وكرة الجرس ، مؤكدا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا لدمجهم في جميع أنشطة الجامعة الداخلية والأنشطة الخارجية.

فيما أعرب الدكتور "عبد المنعم نافع" المشرف علي قطاع شئون التعليم والطلاب عن سعادته بالمشاركة المتميزة لطلاب وطالبات الجامعة من فرسان الإرادة ذووي الهمم الذين حققوا المراكز الأولي وأحرزو 5 ميداليات وهم "أنس الهادي محي الدين" ميداليتين في الوثب ورمي الجلة ، و"مي نادر محمد" ، "يحيي عبدالفتاح" في رفع الأثقال ، و"توفيق محمد توفيق" 100 متر عدو .

واضاف أن الطلاب والطالبات أحرزوا أيضا 4 ميداليات فضية حققوا بها المراكز الثانية وهم "آمال رضا السيد"، و"عمار علي حسن" 100 متر عدو ، و"مروة ناجي إبراهيم" في رمي الجلة ، و"إسلام بدوي السعيد" في رفع الأثقال .

كما أحرز خمس طلاب وطالبات 6 ميداليات برونزية وهم "سهيلة علي عبدالمنعم" ميداليتين في 100 متر عدو و في رمي الجلة ، و"توفيق محمد توفيق" في رمي الجلة ، "عبدالحي عبدالستار عبدالرؤوف" 100 متر عدو ، و"أحمد رضوان" في رفع الأثقال ، و"أسماء سالم السيد" 100 متر عدو .
Advertisements
AdvertisementS