AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التنمية المحلية يكشف حقيقة ما عرض ببرنامج على مسئوليتي .. فيديو

الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 09:00 م
وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية
Advertisements
البهى عمرو
وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية التحية، للإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، على عرض قضية تدني الخدمات المقدمة للمواطنين في حلوان والمرج.

وأضاف وزير التنمية المحلية ، خلال فيديو معروض ببرنامج « على مسئوليتى» المذاع على قناة صدي البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه تم عرض الحقيقة، ما يهمنا دائما هو المواطن المصري.

وأشار الوزير، إلى أنه قام بانذار رؤساء الأحياء من قبل، بسبب القمامة ولكن لم يتم الاستجابة، وأكد الوزير أنه يقوم بعمل زيارات مفاجئة للأحياء، وهناك بعض رؤساء الأحياء تم إقالتهم والبعض الآخر تم تحويلهم للنيابة.

وأضاف شعراوي:" إقالة رئيسي حي حلوان والمرج جاءت بسبب عدم تواجد رؤساء الأحياء في الشوارع لمتابعة تدني الخدمات وانتشار القمامة وأزمات الصرف الصحي".

وأوضح أنه قام بإرسال لجنه لتصوير ما المكان الذى تم عرضه ببرنامج على مسئوليتى وتبين أن ما عرض حقيقة، وكشف أن الفيديوهات و الصور موجودة على الموبايل الخاص به.

وناشد المواطنين بعد إلقاء القمامة فى الشوارع، وارسال شكواهم للوزارة لمتابعتها والعمل على حلها، 90 ألف شكوي بشأن القمامة وتم حلها جميعًا.
Advertisements
AdvertisementS