AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

السجن من 3 إلى 10 سنوات لـ 4 من أسرة واحدة لاتهامهم بتعذيب عامل بالمنيا

الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 06:13 م
شعار النيابة العامة
شعار النيابة العامة
Advertisements
ايمن رياض
عاقبت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار محمود سلامة وعضوية المستشارين هيثم محمد منصور وعصام على سليمان، وأمانة سر نبيل شكرى 4 متهمين من أسرة واحدة بالسجن بين 10 و 3 سنوات حضوريا وغيابيا، بتهمة احتجاز وتعذيب عامل وطالب والتعدي عليهما، بسبب خلافات الجيرة بالأرض الزراعية بمركز مغاغة شمال المنيا. 

فقد عاقبت المحكمة كلا من خالد . ن . ج وشقيقه محمد غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات، وكلا من جبالى . ن .ج ، ومحمدى. ن . ج بالسجن حضوريا 3 سنوات لكلا منهما بتهمة التعدى واحتجاز وتعذيب كلا من محمد . أ . ش 18 سنة طالب، وصديقه محمد . ع . م 25 سنة عامل، فى القضية التى تعود أحداثها إلى شهر يوليو 2018 بإحدى قرى مركز مغاغة. 

ترجع أحداث القضية الى قيام أجهزة الأمن بالقبض على 4 متهمين من أسرة واحدة بعد ورود بلاغ بقيامهم بتوثيق طالب وعامل داخل أراضى زراعية لوجود خلافات بينهما على الجيرة والأراضى، واصطحابهم إلى منزل أحد المتهمين والقيام بالتعدي عليهم بأسلحة بيضاء ونارية وتعذيبهم وأحداث إصابات جسيمة كادت تودى بحياتهم لولا استغاثوا بالأهالى. 

يذكر أن النيابة العامة قد أحالت المتهمين أواخر العام الماضى إلى محكمة الجنايات بعدة تهم من بينها احتجاز مواطنين وحيازة اسلحة وذخائر وتعذيب أشخاص بالمخالفة القانون.

Advertisements
AdvertisementS