AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بدون سلاحه الفتاك.. توتنهام يحاول تعطيل قطار ليفربول في الدوري الإنجليزي.. اليوم

السبت 11/يناير/2020 - 09:45 ص
توتنهام ضد ليفربول
توتنهام ضد ليفربول
Advertisements
إسراء أشرف
يحل فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير، اليوم، السبت، في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

موعد مباراة توتنهام ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة:

من المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين في تمام السابعة والنصف مساءً، باستاد توتنهام هوتسبير، وتُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 2 ،beIN Sports 4K ،beIN Sports HD 11 EN.

توتنهام ضد ليفربول

يسعى فريق توتنهام لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، للثأر من ليفربول الذي خسر أمامه في الدور الأول 2-1، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البريميرليج.

كما يحاول السبير تعطيل قطار ليفربول بالهزيمة الأولى، حيث يحظى بمساندة فرق القمة هذا الأسبوع أملًا في إنهاء مسيرة انتصاراته.

ويفتقد توتنهام لخدمات سلاحه الفتاك هاري كين، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في الساق اليسرى، والتي ستبعده عن المشاركة لمدة 3 أشهر.

في المقابل، يدخل ليفربول اللقاء وهو يتصدر جدول الترتيب، بعد أن حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة ضد مانشستر يونايتد، ولم يتلق أي هزيمة، حيث إنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن.

وتمُثل المواجهة اختبارًا هامًا لكتيبة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، حيث إنه يدرك أن المهمة لن تكون سهلة أمام خصم قوي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو.

ويأمل الريدز في تحقيق الثلاث نقاط ضد توتنهام، للحفاظ على آمال جماهيره في التتويج باللقب الغائب عن أسوار أنفيلد منذ 30 عامًا، والذي فقده الموسم الماضي، بفارق نقطة وحيدة، عن منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة، علمًا بأنه له جولة مؤجلة، بينما يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 30 نقطة من 21 جولة.

وفي السياق ذاته، يحل فريق آرسنال ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، قبل أن يحلا ناديا تشيلسي ومانشستر يونايتد في ضيافة بيرنلي ونورويتش سيتي، في تمام الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة ذاتها.
Advertisements
AdvertisementS