AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف إيه عن الحرب العالمية الثالثة؟.. فيديو

السبت 11/يناير/2020 - 05:18 م
صدى البلد
Advertisements
القسم الميدانى - هدير عبده
انتشرت في الفترة الأخيرة، نزاعات بين بعض الدول منها أمريكا وإيران بسبب عملية أعلنت عنها وزارة الدفاع الأمريكية بتوجيه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتنفيذ ما اسمته "بالعمل الدفاعي الحاسم لحماية الأمريكيين في الخارج"حيث قتلت الجنرال الإيراني قاسم سليماني، وأخرى بين تركيا وليبيا بسبب إرسال قوات عسكرية إلى ليبيا من قبل دعما لحكومة الوفاق الوطني برئاسة فايز السراج في مواجهة قوات المشير خليفة حفتر ،وتدخلت مصر بمساعدة القوات الليبية لمنع الخطر التركى على مصر ولحماية الحدود المصرية الليبية.

ولذلك انتشرت الآراء على مواقع التواصل الاجتماعى حول "الحرب العالمية الثالثة القادمة" ولهذا رصدت عدسة صدى البلد آراء المواطنين حول ما مدى معرفتهم بها.

فالبداية قال صابر محمود: "إن هناك منازعات عديدة في الساحة بين بعض الدول ولكن ما إن إقترب الخطر من مصر ستكون مصر مستعدة للدفاع عن أرضها وشعبها".

وأضاف محمد قاسم أن الجيش المصرى مستعد للتصدي لأى عدو كان يحاول أن يقترب على شعب مصر ،ويفضل أن تُنهى حالة الحرب هذه بالسلم والأتفاق.

وتابع مصطفي كمال بأن الحرب تكون هدما على الجميع وتتسبب في الخراب والدمار لذلك يتمنى المفاوضة من قبل الحكومات المتصارعة وإنهاء الجدل بالنقاش أفضل لكل الأطراف.
Advertisements
AdvertisementS