AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وائل جمعة يكشف مصير الأهلي في التأهل بعد التعادل أمام بلاتينيوم

السبت 11/يناير/2020 - 05:47 م
وائل جمعة
وائل جمعة
Advertisements
عمرو أبوبكر
حرص وائل جمعة نجم الأهلي السابق، على التعليق على نتيجة مباراة الأحمر اليوم أمام بلاتينيوم ستارز في دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين ايجابيًا بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال جمعة خلال الأستوديو التحليلي للمباراة إن تعادل الأهلي أمام بلاتينيوم كان غير متوقع بعد الأداء المحلي الجيد واستمرار النتائج الإيجابية؛ حالة اللاعبين غريبة ولم يكونوا على المستوى المطلوب خلال هذه المباراة.

وأضاف جمعة، أن الفرق بين أداء الأهلي في الدوري المحلي وأبطال أفريقيا هو افتقاد الشخصية الإفريقية التي نبحث عنها منذ آخر نسختين من المسابقة القارية، وعلى فايلر المدير الفني أن يركز على هذا الأمر.

وأضاف: "نتيجة مباراة الهلال والنجم ستوضح ملامح مجموعة الأهلي، والأحمر افتقد التركيز في المباراة ولابد أن يكون هناك رد فعل مناسب من اللاعبين، والتحضير كان سيئًا جدًا اليوم".

وأردف: "كهربا أعطى دعم هجومي للأهلي واللاعب يريد أن يثبت نفسه، والأحمر يحتاج للاعبين يغيرون أنفسهم خلال مواجهات افريقيا".

واستطرد: "فايلر يسير بشكل ثابت منذ بداية توليه المسؤولية، ولكن أخطاء بسيطة في تمركز اللاعبين تضيع الفوز، وظنوا اليوم أن المنافس سهل والفوز قريب، ولم أشعر بإصرارهم".

وتابع: "لم أشعر بوجود جانبين الأهلي الذي استقر بهم أحمد فتحي وعلي معلول، وتمركز اللاعبين لم يكن جيد، ولم يعجبني سوى أليو ديانج والشناوي.

وأنهى جمعة حديثه، بجملة مقلقة على جميع الجماهير الأهلاوية حيث قال:" أخشى من تعادل الأهلي اليوم أمام بلاتينيوم أن يبعد الأهلي عن التأهل للدوري القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
AdvertisementS