AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بالفيديو|وزير المالية لقيادات الضرائب: كونوا قدوة للموظفين..ولا تردد في محاسبة المخطئ

السبت 11/يناير/2020 - 06:49 م
محمد يحيي
وجه الدكتور محمد معيط، وزير المالية؛ رسالة لقيادات مصلحة الضرائب، بضرورة أن يكونوا قدوة للعاملين بالمصلحة، موضحا أن القيادة السياسية الحكومة تدرك خطورة الفساد ولا تتردد في محاسبة كل من تسول له نفسه ويخون الأمانة والمسئولية الوطنية مهما كان موقع المخطئ.

قال " معيط" خلال اجتماعه اليوم بالعاملين بمصلحة الضرائب مقر المصلحة بصقر قريش ، بحضور أحمد كجوك، نائبه لشئون السياسات المالية الكلية و الدكتور إيهاب أبوعيش، نائب الوزير لشئون المصالح الإيرادية؛ إن من يخطئ لا يلوم إلا نفسه.

وذكر " معيط" في رسالة للقيادات:" لا تسمحوا بأن يكون بينكم غير الشرفاء، ولن يضيرنا أبدًا إقصاء كل من باع ضميره ولم يعبأ بمسئوليته الوطنية أو الإنسانية حتى لدى أسرته وأقرب الناس إليه».

وكشف " معيط" عن أنه سيتم خلال الشهر الحالى عقد اجتماع موسع يضم قيادات الضرائب على مستوى الجمهورية، ولقاءات دورية مع قيادات المصلحة بالقاهرة؛ حرصًا على رفع كفاءة منظومة الإدارة الضريبية.

وأشار الدكتور إيهاب أبوعيش نائب الوزير لشئون الخزانة العامة، إلى أن الوزارة تتعامل بشفافية كاملة مع كل الأجهزة لكشف الأخطاء والمشكلات والسعى الجاد لحلها؛ فهدفنا الأساسى الحفاظ على كيان الدولة المصرية، ونحن مصرون على مواصلة الجهود والتحول الرقمى بما يساعدنا فى مواجهة الأنشطة غير القانونية، ولن يثنيا عن الخطوات الإصلاحية ما نواجهه من عثرات.
Advertisements
AdvertisementS