AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محسن طنطاوي يرحب بوزير الشباب ويؤكد قوة نادي الصيد

الأحد 12/يناير/2020 - 08:45 م
محسن طنطاوي رئيس
محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد
Advertisements
ريهام بكير - حسن العمدة
حرص محسن طنطاوي رئيس نادي الصيد علي تقديم الترحيب لوزير الرياضة اشرف صبحي واللاعبين المتواجدين في افتتاح بطولة الصيد السنوية.

وتنطلق البطولة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة 42 ناديا يتنافسون في 5 مسابقات لاعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008 و2008 و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد.

وقال محسن طنطاوي خلال تصريحات له في حفل فعاليات القرعة: "لابد أن نعترف ان نادي الصيد كبير وعريق، حتي يشترك في هذه البطولة في نسختها الخامسة عشر".

وتابع: "اوجه التحية لمجلس إدارة الصيد، واتمني ان نخرج البطولة بالشكل المطلوب".

واردف: "لأن قطاع الناشئين استثمار كبير جدا، واخرجت العديد من النجوم الكبيرة، واتمني نجاح البطولة".

وكانت بدأت منذ قليل فعاليات قرعة بطولة الصيد السنوية للبراعم اليوم الأحد ، بأحد الفنادق الكبرى على النيل بوسط البلد، وسط كوكبة من نجوم الكرة المصرية ونجوم الملاعب.

وحضر مراسم القرعة اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد وأعضاء المجلس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وهيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA،و أحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة،و سيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم وزير سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان، عماد متعب، اسماعيل يوسف، محمد فضل، محمد فاروق وأحمدحسن، امير عبد الحميد، ماهر همام...بالإضافة لاعضاء مجالس إدارة و ممثلين للاندية التي ستشارك في البطولة.
Advertisements
AdvertisementS