AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مفاجأة: حمادة صدقي يطالب الهلال السوداني بالشرط الجزائي بعد رحيله

الأحد 12/يناير/2020 - 11:08 م
حمادة صدقى
حمادة صدقى
Advertisements
يسرى غازى
فجر عبدالمنعم حسين الشهير بـ "شطة" عضو اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" مفاجأة من العيار الثقيل بعد رحيل حمادة صدقى عن تدريب فريق الهلال السوداني.

كان الهلال السوداني قد أصدر بيانا رسميا أعلن خلاله عن إقالة حمادة صدقى بعدما غادر الى القاهرة وأخطر النادي السوداني بعدم قدومه إلى السودان مجددا .

قال شطة فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد" حمادة صدقي يطالب إدارة نادى الهلال السوداني بسداد الشرط الجزائي وقيمته 30 ألف دولار وفقا لبنود العقد المبرم مع مسئولي النادي السوداني.

وأضاف: حمادة صدقى يستند فى مطالبته مسئولى نادى الهلال السوداني دفع الشرط الجزائى إلى أن مسئولى النادي لم يلتزموا بما جاء فى بنود العقد بينهما وتلبية طلباته التى طرحها عليهم.
30 الف دولار

يذكر أن عبد المنعم حسين الشهير بـ "شطة" كشف عن تفاصيل جديدة فى أزمة هروب حمادة صدقى من تدريب فريق الهلال السوداني وقال : تواصلت مع حمادة صدقى وأوضح لى أن الأزمة كانت فى بنود العقد المبرم مع إدارة نادى الهلال السوداني وأنه طلب بنودا معينة من رئيس نادي الهلال السوداني وبدوره الأخير وعده بتنفيذها مثل توفير سيارة وتوفير سكن خاص به وتجديد بعض عقود اللاعبين الذين انتهت تعاقداتهم وقال أن 7 لاعبين كانوا قد امتنعوا عن التدريب من الكبار قبل مباراة النجم الساحلي التونسي والتى خسر خلالها الفريق السودانى بنتيجة 2-1 لافتا إلى أنه أكد على عدم وجود جدية من رئيس النادى السوداني وعدم تلبيته الطلبات سالفة الذكر مشددا على أنه يرى أن الجو العام ليس مريحا.

واستطرد قائلا: قمت بالتواصل مع مسئولى نادى الهلال السوداني للاستماع إلى وجهة النظر الخاصة بهم وأكدوا لى على أن حمادة صدقى كان يتعين عليه الصبر فى تلبية الطلبات لأنها لن تتم بين يوم وليلة لاسيما وأن تعيينه كان فى وقت قريب ولم يخوض الفريق تحت قيادته سوى مباريات قليلة.
Advertisements
AdvertisementS