AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

هل رحل بسبب الأهلي .. القصة الكاملة لأزمة رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني

الإثنين 13/يناير/2020 - 12:24 م
حمادة صدقي
حمادة صدقي
Advertisements
عبدالله قدري
بينما كان فريق الهلال السوداني يستعد لجولتين حاسمتين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام بلاتينيوم والأهلي، غادر المدير الفني للفريق حمادة صدقي إلى القاهرة بشكل مفاجيء، ما عرضه لهجوم واسع من رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال، وتبادر إلى الأذهان تساؤل هام: هل رحل حمادة صدقي عن الهلال السوداني بسبب النادي الأهلي؟

ماذا حدث ليرحل حمادة صدقي عن الهلال السوداني

بدون سابق إنذار رحل حمادة صدقي عن فريق الهلال السوداني، بعد أن قاد الفريق في ثلاث مباريات، مباراة واحدة في الدوري السوداني حقق فيها الفوز بثلاثة أهداف دون رد على فريق مريخ الفاشر، ومبارتان في دوري أبطال إفريقيا أمام النجم الساحلي في تونس وفاز فيها خارج الديار بهدف نظيف، ومباراة العودة في السودان وخسر فيها 2-1.

موقع الهلال السوداني من ترتيب المجموعة الثالثة دفع رئيس نادي الهلال للهجوم على حمادة صدقي، إذ يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف الأهلي 7 نقاط، والنجم المتصدر 9 نقاط، وهو ما جعل نادي الهلال يتهم صدقي بالهروب من أجل الأهلي في بيان رسمي.

بيان الهلال السوداني وهروب حمادة صدقي

وقال بيان النادي " هروب حمادة صدقي إلى مصر يبدو مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا"، وذلك بعد تعقد حسابات الصعود بين الفرق المتنافسة.

وبعد رحيل صدقي عن الهلال، أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق، الأمر الذي دفع رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال باتهام صدقي بالتواطؤ من أجل الأهلي، حسب قوله.

سبب رحيل حمادة صدقي عن الهلال السوداني

لكن حمادة صدقي سرعان ما رد على اتهام رئيس النادي له بالهروب، وقال صدقي في تصريحات لبرنامج " الماتش" عبر فضائية صدى البلد " عندما وصلت إلى السودان وجدت الكثير من الأمور ليست على ما يرام وطالبت بتصحيح الكثير من الأوضاع ولكن لم يحدث أي شي".

أضاف حمادة صدقي " بعد مباراة النجم الأولى عدت إلى السودان لأجد 5 لاعبين فقط في المران وعندما سألت عن سبب غياب باقي الفريق أخبروني أن عقودهم انتهت يوم 31 ديسمبر، ويجب أن ننتظر لعدة أيام قبل تجديد العقود مرة أخرى، لم أجد المناخ المناسب للعمل هناك، وطلبت تغيير الأوضاع من الأمين العام للفريق ومجلس الإدارة ورئيس النادي ولكن لم يستجب لي أحد".

ورفض صدقي اتهامه بالهروب من أجل الأهلي " قائلا لست صغيرا لكي أهرب".

ماذا قال رئيس الهلال عن رحيل حمادة صدقي

من جهته، قال رئيس النادي أشرف الكاردينال، أنه سيشكو حمادة صدقي للفيفا بعد "هروبه" – على حد قوله – مضيفا أن صدقي تقاضى مقدم راتبه من الهلال، ولم يحدث تقصير في أي شي من قبل النادي.

وسارع الكاردينال بالإعلان عن تعيين الفاتح النقر "رسميا" مدربًا للفريق الأول، بعد رحيل حمادة صدقي.
Advertisements
AdvertisementS