AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جيش قادر.. ودهاء عزيز مصر

عاطف عبد الستار

عاطف عبد الستار

الإثنين 13/يناير/2020 - 01:05 م
كل الشواهد أمام أعيننا توضح أن عام 2020 ليس ككل السنوات من كثرة وضخامة وسرعة الأحداث المتلاحقة.. وان مصر تواصل الليل بالنهار على عدة مستويات لتحجيم الشر واهله بعد تم فضحه امام العالم بالأدلة.

حجم الحمل رهيب على القيادة السياسية والحكومة حتى لا يشعر الشعب بالخوف أو القلق. ويتم التعامل مع كل الملفات الداخلية والخارجية بنفس الأهمية والأمانة. نحن لا نملك رفاهية السقوط أو الانهيار أو تعطيل خطة بناء مصر الجديدة.

ضراوة الحرب المخابراتية والدبلوماسية والقانونية مشتعلة خلف الأبواب .. وسيأتي يوم تخرج فيه الدولة المصرية عن صمتها لتروي كيف استطاع الأبطال من هذا الشعب أن يقودوا الأمة إلى النصر بدون إراقة دماء.

بينما القاهرة تستضيف قمة مصرية أوروبية بشأن غاز المتوسط. ويجرى التحضير لمؤتمر برلين لحل الأزمة في ليبيا، اعلن فى السعودية بالتنسيق مع مصر فجأة ومن غير مقدمات عن تكوين مجلس تعاون الدول المطلة على البحر الأحمر.

ومع تدشين قاعدة برنيس العسكرية وآلية مجلس البحر الأحمر سيتم منع الكيان الصهيونى وتركيا والنظام الإيرانى ذراعى الماسونية من التمدد والعبث بأمن البحر الأحمر وثرواته أو تهديد مصالح العالم فى ممر قناة السويس.

وتقوم القوات المسلحة بمناورة قادر 2020 التى لها اسم معبر ومقصود فهى رسالة طمأنة للشعب المصري أن الجيش قوي وقادر على حماية حدودنا وأمننا والاستثمارات الاقتصادية بأسلحة متطورة حديثة من كل الاتجاهات الاستراتيجية وسط التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط بين أمريكا وإيران. وتركيا وليبيا.

قاعدة برنيس العسكرية لتأمين البحر الأحمر التى ستفتح قريبا لا تقل أهمية عن قاعدة محمد نجيب العسكرية التى تحمى البحر المتوسط لأن المهمة الأولى للقوات المسلحة هى حماية وطن .

وفى مناورة قادر يتم التدشين الرسمى للوحدة 999 صاعقة التى تقوم بعمليات خاصة غير معلنة فى أى بؤرة معادية و تحمل أحدث الأسلحة المتطورة في العالم

ويحدث وقف اطلاق للنار فى ليبيا يستهدف اعطاء فرصة للدبلوماسية فى مؤتمر برلين، ووضع الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر والبرلمان الشرعي برئاسة عقيلة صالح على مائدة التفاوض بعد نجاح العمليات العسكرية فى الفترة الاخيرة .

وسيتم اعادة تشكيل حكومة الوفاق فى طرابلس بدون اخوان أو عملاء لتركيا وقطر وبريطانيا والتى سيكون دورها في انهاء المليشيات المسلحة وقيادة عملية شاملة تخرج ليبيا من أزمتها.

أضف الى كل ماسبق ان الهدنة تأتى فى اطار خطة توافقت عليها أوروبا وأمريكا لنقل دواعش قرد أحمق عثمانلى الى أرض ليبيا للخلاص منهم هناك ثم تحريك الجيش التركى فى الانقلاب على خليفة الجربانين.

كمية المؤامرات التي تحاك ضد مصر لا تتوقف .. لا تستغرب التعنت و الصلف الأثيوبي فى مفاوضات سد النهضة، إسرائيل وتركيا وقعا اتفاقيتين مع إثيوبيا لإدارة و حماية المياه .و ابي احمد رئيس حكومة أثيوبيا يزور قطر في 25 يناير الحالي .وهذا معناه انضمام إثيوبيا للدول التى تضغط على مصر لإنهاكها و إسقاطها .

أن قوة مصر حاليا تعيد كثيرا من الأوراق الضائعة لأوضاعها السابقة .. و تجعل بعضهم يفكر كثيرا قبل التهور أو الاندفاع سواء بالفعل أو بالكلمة و حتى مجرد التفكير .

مصر بفضل الله وبصلابة ووحدة المصريين وجيشنا العظيم لن يقوى أعتى شياطين الأنس أن ينالوا من شعب مصر أو اى شبر من ترابها او حدود الأمن القومى لها.

الحرب لم تنتهي بعد، وأننا نحارب من دول كثيرة ، ولها أذرع بيننا باستخدام جماعة الاخوان الصهيونية واتباعهم والنشطاء والمغيبين والطابور الخامس ورجال أعمال و قطر وتركيا وإيران وبريطانيا واسرائيل.

طول ما السيسي بدهائه وذكائه وطول نظره وحكمته موجود بعد ربنا سبحانه وتعالى..أنا مطمئن لانه القوي الامين المنتصر بالله وعزيز مصر.. ولعل من يقولون: هو السيسي عمل ايه يفهمون ويدركون جسامة الظروف الحالية والبطولات والانتصارات والانجازات التى تحققت.. ويكفي ان تعلم ان كل أزمة مرت على مصر خرجت منها أقوى وأشد بأسا.

ربنا حارس مصر ومدافع عنها وناصرها بفضله فهى كنانة الرحمن فى الأرض الى لاتطلق نيرانها الا بالحق وفى سبيل الله ثم الانسانية.

تحياتي للمدركون ولذاتهم منكرون، انهم العقول النابغة رجال الظل والخفاء الذين أوقفوا بالانتصارات التى حققوها اشتعال حرب عالمية ثالثة.

‏لن تركع دولة أول جنودها رئيس.. وستظل مصر منتصرة بإذن المولى عز وجل .
Advertisements
AdvertisementS