AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. المدير الفني لمنتخب اليد: سنحارب من أجل الفوز ببطولة إفريقيا

الثلاثاء 14/يناير/2020 - 09:13 ص
المدير الفني للمنتخب
المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد
Advertisements
نورهان خفاجي وعدسة: أحمد بيسو
أكد الإسبانى باروندو جارسيا، المدسر الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، جاهزية لاعبى المنتخب المصري لخوض بطولة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو، مشددا على أنهم سيفعلون أفضل ما لديهم للفوز بالبطولة.

وقال باروندو جارسيا، خلال لقاء مع "صدى البلد" في مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، الثلاثاء، خلال توجه المنتخب الوطني لكرة اليد إلى تونس، إن البطولة الإفريقية هذا العام بها منتخبات مهمة من قارة إفريقيا وأن جميع المجموعات صعبة، مؤكدا أن هدفه هو العبور من الفرق الصعبة والفوز بالبطولة.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد: "هدفي تخطي المجموعات للوصول إلى النهائي، وسنحارب للتأهيل للفوز بالبطولة".

ويصطحب المدير الفني الأسباني 21 لاعبا إلى تونس استقر عليهم قبل السفر إلي السويد وهم :كريم هنداوي، عصام الطيار، محمد على لحراسة المرمى، وكل من محمد سند، أكرم يسري في مركز الجناح الأيمن، أحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيرى وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر.

ويضم التشكيل أيضا عمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر، أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مع غينيا يوم الخميس المقبل، ومع كينيا الجمعة المقبلة، والأحد المقبل مع الكونغو في الدور الأول للبطولة، ويتأهل الفائز بلقبها إلى دورة الألعاب الأولمبية فى طوكيو.

Advertisements
AdvertisementS