AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوبير: صالح جمعة يرغب فى الرحيل عن الأهلي.. والزمالك وبيراميدز يفاوضانه

الأربعاء 15/يناير/2020 - 01:06 م
صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements
القسم الرياضي
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مصير صالح جمعة، صانع ألعاب الأهلي، الذى يبتعد عن المشاركة مع الفريق فى الفترة الأخيرة، سواء ببقائه مع الفريق أو رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتدرس إدارة الكرة بالأهلي خروج صالح جمعة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعدما ابتعد عن المشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر.

وقال شوبير أثناء تقديم برنامجه "ساعة مع شوبير"، المذاع عبر أثير إذاعة "أون سبورت إف إم"، اليوم "صالح يرغب في الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى أحد الأندية الراغبة في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري".

وتابع: "صالح جمعة اتفق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على مساعدته في جلب عرض خليجي في يناير الجاري ولكن الموضوع تم غلقه، ولم يتم".

وواصل شوبير: " صالح تلقى عروضًا من 8 أندية مصرية في مقدمتها الزمالك وبيراميدز".

استكمل: "من المتوقع أن يستمر صالح جمعة في القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري، حال فشل تسويقه في الخليج، في ظل تردد اللاعب على قبول أحد العروض المحلية".

واختتم: "صالح يرغب في الانتقال إلى أحد الأندية التي يشارك معها بشكل منتظم بدلا من إقصائه المستمر من قائمة الأهلي، من أجل الحفاظ على مستواه الفني".
Advertisements
AdvertisementS