AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جريمة هزت العامرية.. كيف ألقت ضربة العمر بالشياطين الخمسة في السجن

الأربعاء 15/يناير/2020 - 02:26 م
صدى البلد
Advertisements
أحمد عبد العزيز
اجتمع الأصدقاء الخمسة من معتادي الإجرام، بمنزل أحدهم غربي الإسكندرية، يعدون خطتهم لجريمتهم التي اعتقدوا أنها ستجني لهم الكثير من المال، أعدو عدتهم لما وصفوه بـ"ضربة العمر"، حيث زين لهم شيطانهم خطف طفل والده ميسور الحال لطلب فدية.


بعد جمع كل المعلومات اللازمة أعدوا خطتهم واتفقوا على موعد التنفيذ في اليوم التالي لاجتماعهم، غير عابئين بالعواقب، حيث أعماهم الشيطان فلم يروا سوى ما سيجنوه من أموال طائلة نظير فعلتهم.

وفي اليوم الموعود، وبينما كان الطفل يلهو أمام منزله بمنطقة الكيلو 22، غربي الإسكندرية، توقفت سيارة بالقرب منه وعندما تأكدوا من عدم وجود أي شخص سوى الطفل، هبط أحدهم وقام بختطافه ووضعه بالسيارة عنوة لتنطلق مسرعة.

"ابنكم عندنا"، اتصال تليفوني تلقته والدة الطفل من أحد الخاطفين، طالبا منها مليوني جنيه فدية لإطلاق سراحه،لتنهار الأم، بينما يلتقط الأب سماعة التليفون، ويحاول التفاوض مع الخاطفين حتى لا يقوم أحدهم بإيذاء الطفل، قبل أن يبلغ الأجهزة الأمنية بما حدث.

تلقى قسم شرطة أول العامرية بلاغًا من ربة منزل، 38 عامًا، وزوجها مقيمين بمنطقة الكيلو 22، تفيد قيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي باختطاف نجلها، 9 سنوات، أثناء قيامه باللهو أمام منزلهم.

وقالت الأم في البلاغ أنها تلقت اتصالا هاتفيًا من رقم هاتف محمول، طلب خلاله مجهول مبلغ 2 مليون جنيه كفدية نظير إعادة طفلها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث لضبط مرتكبي الحادث وتحرير الطفل، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 5 عاطلين سبق اتهامهم في عدد من القضايا.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد الكمائن اللازمة لضبط المتهمين والذين عند استشعارهم الخطر قاموا بإطلاق سراح الطفل.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين مرتكبي الحادث، منهم شخصان يقيمان بدائرة قسم شرطة البلينا بسوهاج و3 آخرين بالإسكندرية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
Advertisements
AdvertisementS