AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

براد بيت وجينفر آنستون.. قصة قبلات وأحضان تطوي فراق 15 سنة

الإثنين 20/يناير/2020 - 04:01 م
براد بيت وجينفر آنستون
براد بيت وجينفر آنستون
Advertisements
أحمد سالم
لم يكن حفلا لتوزيع الجوائز على المتميزين في هوليوود فحسب، فالعدسات لم تهتم بمن يحصل على الجائزة، لكنها تتبعت لقاءات الممثل العالمي براد بيت مع زوجته السابقة الممثلة جينفر آنستون.

الحميمية كانت عنوانا لـ لقاء الثنائي بعد علاقة زواج انتهت عام 2005 اتهمت حينها جينفر أنستون زوجها براد بيت بالخيانة، لكن ما حدث مساء الأمس قد يفتح بابا للعودة من جديد.

تلميحات براد بيت


اجتمع براد بيت وجينفر آنستون في حفل جوائز SAG لعام 2019، وتم تكريم براد بيت كأفضل ممثل أداء متميز، عن دوره في فيلم "ذات مرة.. في هوليود Once upon a time in Hollywood.

حديث براد بيت عند التكريم كان يلمح من خلاله الى احتياجه الى جينفر آنستون حيث قال "دعنا نكون صادقين، لقد كان العمل جزءًا صعبًا، ولكن أن يقوم الرجل المنتشي بخلع قميصه ولا يجد زوجته بجانبه هذا أمر كبير" وهو ما لفت انتباه جميع الحاضرين الذين تحولت أنظارهم إلى زوجته السابقة جينفر.

لم يكتف براد بيت بذلك لكنه فضل أن يتابع زوجته السابقة عند استلامها جائزة أفضل ممثلة عن دورها بمسلسلThe Morning Show، وظل يترقب انتهاء حديثها وعيناه تلمع فرحا بها.

وتحدثت جينفر أمام عدسات المصورين معلقة على قبلاتها وأحضانها لـ براد بيت خلال الحفل قائلة ""هذا أمر هستيري، لا أعرف ماذا أقول".

هل ينويان العودة


براد بيت بات الآن وحيدا بعد انفصاله الشهير عن النجمة أنجلينا جولي منذ أكثر من عام، بينما جينفر آنيستون أعلنت في وقت سابق انتهاء علاقتها العاطفية والزوجية بـ جستن ثيرو والتي استمرت 9 سنوات ونصف السنة.

تقارير فنية من هوليوود أكدت أن الممثل العالمي لا تزال تجمعه علاقة بزوجته السابقة جينفر آنستون، وعلى تواصل مستمر معها، لكن العلاقة لم تكن بتلك الحميمية التي ظهرا بها مؤخرا.

ورجحت التقارير أن ينتهي الأمر بالعودة الى الوراء 15 عاما، في علاقة عاطفية تجمع الثنائي خاصة بعد الظهور اللافت مع بعضهما في الحفل الأخير.
Advertisements
AdvertisementS