AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار النادي الأهلي.. مفاجأة في عقد صلاح محسن.. الأحمر يودع كبير مشجعيه في الإمارات

الجمعة 24/يناير/2020 - 11:19 م
صدى البلد
Advertisements
نور عادل
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الجمعة 24 يناير 2020، مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي.. وجاءت كالآتي:


سيطرت حالة من الحزن الشديد داخل قطاع النادي الأهلي بسبب وفاة كبير مشجعي القلعة الحمراء في دولة الإماراتي العربية المتحدة عماد محروس خليفة.

انتقل نجم النادي الأهلي السابق الجابوني ماليك إيفونا إلى نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي والذي يخوض منافسات دوري الدرجة الثانية وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كشفت مصادر خاصة أن إدارة التعاقدات بالأهلي وضعت بندًا في عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مع سموحة، بمنع مشاركة اللاعب أمام الفريق الأحمر خلال مدة الإعارة.

قرر الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي،  فتح جزء من المران الرئيسي للفريق، غدا السبت، أمام وسائل الإعلام؛ وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون دخول وسائل الإعلام من باب النادي الأهلي أمام نادي المعلمين.

تواصلت أعمال التشييد والبناء بفرع النادي الأهلي الرابع في التجمع الخامس الذي يشهد العديد من الخطوات الإنشائية والخدمية المميزة، بناءً على تكليفات الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة الذي يتابع كل كبيرة وصغيرة تتعلق بمشروع بناء وتشييد فرع التجمع الخامس.
Advertisements
AdvertisementS