AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كشف لغز العثور على جثة طفلة ملقاه بالقمامة في الدقهلية

الإثنين 27/يناير/2020 - 03:27 م
جثة
جثة
Advertisements
همت الحسينى
تمكن  ضباط مباحث مركز شرطة شربين بالدقهلية اليوم من كشف لغز عثور أهالي عزبة الجزار التابعة للمركز على جثة طفلة كان مبلغا بتغيبها عن منزلها منذ ٦ أيام مقتوله وملقاة في القمامة داخل جوال.

 وتبين ان وراء الواقعه خلافات مالية بين والدها و شخص بسبب بيع منزل وتم ضبط الجناه.

وكان اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بعثور أحد أهالي العزبة على جثة طفلة مبلغ بغيابها منذ ٦ أيام في مقلب القمامة داخل جوال .

اقرأ ايضا| 

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة المقدم محمد الأرضي رئيس مباحث شربين إلى مكان البلاغ تم فرض كردون أمني حول مكان العثور على الجثة حيث تبين ان الجثه لطفلة تدعى علياء بدير عيد 10 اعوام قد تغيبت عن منزلها منذ الأربعاء الماضي حيث خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت ولم تعد حتى تم العثور عليها مقتولة وملقاه في القمامة داخل جوال .

وبتشكيل فريق تبين ان وراء الواقعه خلاف مالى على بيع منزل بين والدها وشخص يدعى محمد السيد القصاص صاحب محل بقاله وان المتهم قام باختطاف الطفله اثناء قيامها بشراء مستلزمات  للمنزل منه وقام بالاتصال بمسجل خطر يدعى رضا سمير الشرنوبي لاخفائها لديه ومساومة والدها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمه وان الاول اختطفها وسلمها للثانى بقصد مساومة والدها لوجود خلافات مالية بينهما الا ان الثانى بعد اخفائها شعر بأن وجودها خطرا لديه فقام بقتلها ووضعها داخل جوال والقائها بقمامه بالقرب من المقابر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى قررت تسليم الجثه لذويها وصرحت بالدفن عقب تشريحها.
Advertisements
AdvertisementS