AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأسطورة قفل بيوت ناس كتير.. القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان والطيار أبو اليسر

الأحد 09/فبراير/2020 - 01:45 م
محمد رمضان والطيار
محمد رمضان والطيار أبو اليسر
Advertisements
شروق ابراهيم
تجددت أزمة الفنان محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر بعد خروج الأخير بفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتحدث فيه لأول مرة بعد إيقافه عن العمل مدى الحياة، متهما "رمضان" بإيذائه وعدم مساعدته رغم وعده بالتدخل لحل الأزمة. 

وقال الطيار أشرف أبو اليسر، في فيديو نشره بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "في سبتمبر 2019، طلب محمد رمضان التقاط صورة تذكارية لابنه علي في قمرة القيادة ونحن في طائرة خاصة ولا يوجد باب فاصل بين الركاب وطاقم الطيران".

وأضاف: "كان مساعد الطيران في الحمام وقال لي لي رمضان بعد إذنك هاخد صورة أصورها لابني، ودائما نصطحب في رحلاتنا الجوية أمراء ووزراء وبكل حب يلتقطون صورا لنفسهم وليس للنشر، وما حدث من محمد رمضان بنشر الصورة بدون علمي أو موافقتي على السوشيال ميديا يخالف جميع القوانين". 

وتابع: "الفيديو الذي ظهر فيه محمد رمضان وهو يقود الطائرة مفبرك وليس حقيقيا"، مشيرا إلى أن "محمد رمضان تسبب في إيذاء الكثير من الأشخاص وأنا طيار ولي تاريخي وتم توقيفي مدى الحياة عن ممارسة المهنة".

ورد محمد رمضان على أشرف أبو اليسر، من خلال مداخلة في برنامج "الحكاية" قائلا: "أنا مستعد أعوضه بأى شيء واللى يطلبه أنا من دلوقتى ممكن أنفذه"، موضحا: "لم أتخل عن الرجل مثلما تردد بعض المواقع وأنا تحت أمره فى اللى يطلبه".

وأضاف: "أنا راجل صعيدي ودى مش أخلاقى إن اتخلى عن أحد، وأتمنى صوتي يوصل للطيران المدني لتخفيف العقوبة عن الكابتن وإعادته لوظيفته"، وتابع: "أنا مستاء من أنى أكون سبب فى قطع عيش حد".

وأشار إلى أنه قبل أن يقوم بتصوير الفيديو استأذنه ووافق على التصوير، معقبا: "الفيديو مكنش فوتوشوب مثلا ولم يكن ضد رغبته وبيحصل فى كل دول العالم".

ورد أشرف أبو اليسر  على محمد رمضان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن "محمد رمضان طلب الحصول على صورة معي داخل قمرة القيادة من أجل ابنه وطلبت منه ألا يلمس شيئًا".

وأضاف أشرف أبو اليسر: "أنا على علم بأن هذا الفيديو خطأ كبير".

وتابع: "لم أبد أي اعتراض على  قرار إيقافي، ومحمد رمضان لم يبلغني أنه سيقوم بنشر الصورة ولو قال لي ذلك لم أكن لأسمح بإدخاله إلى قمرة القيادة"، واستطرد: "ليس لدي تبرير على تواجد الفنان محمد رمضان في كابينة القيادة".

وقال أبو اليسر: "لم يسأل علي بتليفون واحد بعد قرار إيقافي نهائيا عن الطيران، ولا يوجد أي مصدر دخل لي بعد إيقافي عن العمل"، مضيفا: "محمد رمضان خرج بعد الواقعة وقرر تعويضي ولكنه لم يتصل بي على الإطلاق وتوجهت إلى مكتبه ولم أقابله وقلت للمحامي الخاص به إن محمد رمضان قفل بيوت ناس".
Advertisements
AdvertisementS