AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النجم الساحلي يقترب من إعادة مدربه السابق لقيادة الفريق

الإثنين 10/فبراير/2020 - 05:04 م
الفرنسي لومير
الفرنسي لومير
Advertisements
القسم الرياضي
اقترب نادي النجم الساحلي من الاتفاق على عودة مدربه القدير الفرنسي روجيه لومير لتدريب الفريق مرة أخرى خلفًا للإسباني جاريدو الذي رحل بعد فسخ عقده بالتراضي.

ورحل الإسباني جاريدو عن قيادة النجم الساحلي التونسي بسبب الخلافات مع الإدارة بشأن سوق الانتقالات الشتوي تحديدًا وطريقة إدارة الفريق.

وكان جاريدو قد قاد فريق النجم الساحلي التونسي في 13 مباراة استطاع من خلالها  تحقيق 5 انتصارات وهز 5 مرات بينما تعادل في 3 مناسبات.

ويعد المدرب الإسباني جاريدو هو الثالث الذي يتم رحيله من منصبه من قبل رضا شرف الدين رئيس النجم هذا الموسم بعد فوزي البنزرتي ورفيق المحمدي.

وتواصلت إدارة النادي مع المدرب الفرنسي المخضرم لومير حسب صحيفة الصباح التونسية خلال اليومين الماضيين بشأن عودته للفريق مرة أخرى حيث طلب مهلة للتفكير نظرًا لصعوبة الأمر نوعًا ما عليه لوصوله لسن ال79 عاما وان زيادة الضغوط وكبر سنه كانوا من أهم عوامل طلبه الرحيل الموسم الماضي.

وحقق الفرنسي لومير نجاحات كبيرة في تونس بشكل عام سواء مع المنتخب أو نادي الترجي أو النجم الساحلي.

وفي تجربتين سابقتين له مع النجم نجح في قيادة الفريق للفوز بكأس تونس والتتويج بالبطولة العربية والوصول لنصف نهائي الكونفدرالية الموسم الماضي

وفي حالة موافقة لومير علي العودة لولاية ثالثة وهو الخيار الأقرب للتحقيق حتى الآن سيعاونه في تدريب الفريق ، إقبال الرواتبي ورضوان الفالحي كمساعدين.

ويحتل النجم الساحلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 20 نقطة من 14 مباراة، بفارق 17 نقطة عن الترجي، متصدر الترتيب، الذي خاض مباراة أقل.

وكانت قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا قد أسفرت عن مواجهة نادي النجم الساحلي التونسي لفريق الوداد المغربي على أن يلتقي الفائز منهم أحد فريقي صن داونز الجنوب إفريقي والنادي الأهلي المصري.
Advertisements
AdvertisementS