AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حزب الله السبب.. قيادي بتيار المستقبل يكشف سبب تدهور الأوضاع بلبنان.. فيديو

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 11:49 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال مصطفى علوش، القيادي بتيار المستقبل، إن التظاهرات اللبنانية تهدف لحدوث تغيير فى مؤسسة مجلس النواب ومؤسسة الحكومة، لافتًا إلى أن حزب تيار المستقبل أعلن أنه لن يعطى الثقة للحكومة لأنها لم تتكون من الاختصاصيين المستقلين، بالإضافة إلى أن البيان الوزارى أتى باهتًا بدون أى رؤية.


وأضاف القيادي بتيار المستقبل، فى مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز"، أن البيان الوزارى كان إنشائيا فقط دون أى معطيات، مشيرًا إلى أنه من واجب القوى المعارضة أن تنسق سويًا لوضع رؤية سياسية حقيقية.


وأوضح أن الثقة مفقودة بالكامل، والمطلب الرئيسي للمتظاهرين اللبنانيين أن يكون هناك حكومة مستقلة بالكامل، وتبين أن هذا غير متوفر فى الحكومة المعينة، مشيرا إلى أن التظاهرات تعلن رفض الحكومة بالكامل.


ولفت إلى أن حزب الله هو السبب في تدهور الأوضاع بلبنان وانهيار اقتصادها، مؤكدًا أن أنصار حزب الله يهاجمون المتظاهرين اللبنانيين بشكل عنيف فى بعض الأحيان.


وأكد أن التدهور الاقتصادى والاجتماعى فى البلاد يرجع لحزب الله، لافتًا إلى أن هناك موقفا سلبيا بالكامل من الدول العربية وصمت بالرغم من احتياج لبنان لها بشكل حتمى للمساعدة من معطيات القضية.
Advertisements
AdvertisementS