AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بمشاركة محاضرين دوليين.. جنوب الوادي تختتم فعاليات المدرسة الدولية الشتوية لعلوم المواد

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 03:01 م
فعاليات المدرسة الدولية
فعاليات المدرسة الدولية الشتوية
Advertisements
يوسف رجب

اختتمت جامعة جنوب الوادى، فعاليات المدرسة الدولية الشتوية الأولى في أساسيات علوم المواد والذى نظمه معمل قياسات علوم المواد والمعادن بقسم الفيزياء بكلية العلوم بالجامعة في الفترة من 8- 10 فبراير الجاري.


وأكد الدكتور يوسف غرباوى- رئيس الجامعة، أهمية  تنظي  هذا الحدث بالجامعة والذى يعد شكلا من النشاط العلمى المميز الذى يضيف للجامعة وأن كل هذا يصب في صالح تصنيف الجامعة، مشيرًًا إلى أهمية الاحتكاك بالمدرسة الأوروبية.


وأوضح غرباوى، بأن الجامعة دائمًا تشجع باحثيها على المشاركة في منح الإتحاد الأوروبي، وأن المدرسة الدولية الشتوية الأولى في أساسيات علوم المواد تكسر الحواجز بين الباحثين  وعلماء الصف الأول الأوربيين، مؤكدًًا سعادته بهذا النشاط العلمى، ومتمنيًًا تكراره في تخصصات أخرى، مع استعداد الجامعة لدعم الأنشطة التى تضيف إلى رصيدها العلمى.

بعد336 ساعة تدريبية.. جنوب الوادي تحتفل بختام برنامج جامعة الطفل

الإمام الإنسان.. حكاية صورة شيخ الأزهر مع والدة قتيل قنا التي هزت السوشيال ميديا


وأشار الدكتور محمد عز الدين منسق ورشة العمل ومدير معمل قياسات المواد بكلية العلوم، إلى أن المدرسة  تنظم لأول مرة بجامعة جنوب الوادي وحاضر بها 12 استاذًا من جامعة إيتتفوش لوراند بالمجر وعدد من المحاضرين من مختلف الجامعات المصرية و شارك بالحضور فيها 60 مشاركا من جميع جامعات مصر ومعاهد البحوث المختلفة.


يذكر أنه في حفل ختام المدرسة الدولية الشتوية تم تكريم المتميزين بالجامعة والمشاركين، حيث تم تكريم الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق والدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة السابق والدكتور محمد محجوب عزوز عميد كلية العلوم  وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمشاركين من الجامعات المصرية والدولية.

Advertisements
AdvertisementS