AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب.. فيديو

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 02:31 م
لطفى لبيب
لطفى لبيب
Advertisements
آيات أحمد
طمأن الفنان لطفي لبيب، جمهوره عن حالته الصحية، بعد انتشار العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي التي تشير إلى تدهور حالته الصحية، ونفى الفنان تلك الإشاعات قائلًا: "حالتي الصحية بخير".

وأضاف لطفي لبيب في لقاء خاص مع برنامج "MBCTrending"، المذاع على فضائية "mbc4"، أنه يخضع للعلاج الطبيعى باستمرار، متابعًا "إن شاء الله أبقى كويس الأيام الجاية".

جاء ذلك فى لقاء خاص على هامش حفل ختام وتوزيع تكريمات وجوائز الدورة الـ46 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية.

و حصل فيلم "لما بنتولد" على جائزة أحسن فيلم، بينما حصلت الممثلة سلمى حسن على جائزة أحسن ممثلة دور أول، بينما حصلت الفنانة الكبيرة حنان سليمان علي جائزة أحسن ممثلة دور ثاني، بينما حصل المخرج تامر عزت علي جائزة أحسن إخراج، وحصلت الراحلة نادين شمس على جائزة أحسن سيناريو، بينما حصلت الفنانة أميمية السباعي علي شهادة التقدير من لجنة التحكيم عن دورها في هذا الفيلم.

أما فيلم "الفيل الأزرق" فقد حصل على جائزة أحسن مكياج لـ طارق مصطفي، وأحسن مكساج صوت لأحمد أبو السعد، بينما حصلت ناهد نصر الله على جائزة أحسن مصممة ملابس، كما حصل الموسيقار هشام نزيه على جائزة الموسيقى، وأخيرًا حصل المونتير أحمد حافظ على جائزة أحسن مونتاج. 

وحصل الفنان محمد سعد على جائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره في فيلم الكنز 2، بينما حصل الفنان ماجد الكدواني على جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن دوره في فيلم "الضيف"، بينما حصل باسم سمرة على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن دوره في فيلم "ولاد رزق2"، أما مهندس الديكور علي حسام فحصل علي جائزة الديكور عن فيلم "الضيف" بينما حصل مدير التصوير أحمد يوسف على جائزة أحسن تصوير عن فيم "خيال مآتة"، بينما حصل فيلم "بين بحرين" على جائزة أفضل أفيش.
Advertisements
AdvertisementS