AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نيللى كريم تكشف آخر تطورات حالتها الصحية .. صور

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 10:21 م
نيلى كريم تكشف تطورات
نيلى كريم تكشف تطورات حالتها الصحية .. صور
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح

عبرت الفنانة نيللي كريم عن فخرها واعتزازها بمشاركة العملاق الراحل عبد المنعم مدبولى فى مسلسل "شمس يوم جديد" رغم عدم تسليط الضوء عليه كثيرًا.


ووصفت الفنانة نيللى كريم الجمهور المصرى، بأنه تحول إلى جمهور ناقد وذواق لكل عمل درامى أو سينمائى، وهو المؤشر الأول والحقيقى لنجاح الأعمال، أو فشلها.


جاء ذلك على هامش فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الرابعة بقاعة سينما توليب والذى يقام فى الفترة من 10 إلى 16 فبراير الحالى.


وأضافت نيللي كريم بأنها لا تمانع إطلاقًا فى تجسيد أى شخصية تقدم لها فى أى عمل فنى باعتبار أن الفنان لابد أن يعمل فى كل شىء ، متابعة أن الأدوار التى قدمتها أدوار عميقة عاشت شخصيتها فى العمق.


كما طمأنت نيللى كريم جمهورها على حالتها الصحية الآن بعد تعافيها بشكل كامل.


وقالت الفنانة المصرية إن الشخصية التى جسدتها فى مسلسل "بنت اسمها ذات" لم تكن على الإطلاق هى نفس شخصيتها فى الحياة، رغم نجاحها فى تقديم دورها الفنى فى هذا العمل الدرامى.


وأوضحت نيللى كريم أنه رغم نجاح العمل الدرامي لمسلسل ذات، لكنها لم تتمكن أن تشاهده حتى الآن، ووصفت المسلسل بأنه من أحب الأعمال الدرامية لها حيث استغرق تصويره 3 سنوات بداية من عام 2011 وحتى 2013، مشيرة إلى أن نجاح المسلسل يعود إلى تناوله لقطات تاريخية عن مصر، وقد شعرت وقتها بأنى أمام فيلم سينما طويل.


واختتمت نيللى كريم قولها بأنه لابد أن تعتزل يومًا التمثيل ، ولكنها لم تترك الفن حيث من المؤكد أن تتحول إلى الإخراج لأنها تعشق الفن والتصوير، مؤكدة "عمرى ما هبطله" - على حد قولها.


وكان قد بدأت مساء أمس فعاليات مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة فى دورته الرابعة بقاعة سينما توليب والذى يقام فى الفترة من 10 إلى 16 فبراير الحالى وذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، وأيضًا ممثلى وفد الاتحاد الأوروبى برئاسة ساندرا ديفال، وأيضًا الدكتور خالد عبد الجليل نائبًا عن وزيرة الثقافة، والسفيرة ميرفت التلاوى رئيس مجلس أمناء المهرجان، والسيناريست محمد عبد الخالق رئيس المهرجان، وبمشاركة واسعة من نجوم ونجمات السينما المصرية والعربية والأجنبية وسفراء الاتحاد الأوروبى والدول الصديقة فى حضور جماهيرى كبير من أهالى المحافظة.

 

وأقرأ أيضًا :

لیلة من ألف لیلة.. عاصمة الثقافة الإفریقیة تشهد افتتاح النسخة الرابعة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة.


نيللى كريم تكشف آخر تطورات حالتها الصحية .. صور
نيللى كريم تكشف آخر تطورات حالتها الصحية .. صور
نيللى كريم تكشف آخر تطورات حالتها الصحية .. صور
Advertisements
AdvertisementS