AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار الرياضة.. تحديد موعد مباريات الأهلي والزمالك.. ونقل لاعب سموحة للعناية المركزة

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 10:05 م
نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements
إسماعيل محمود
نشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :


بدأت بوادر أزمة تفرض نفسها بشأن لقاءى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمام صن داونز والزمالك أمام الترجي والمقرر إقامتهما بنهاية الشهر الجارى بالقاهرة فى إطار لقاءات ذهاب الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال أفريقيا .



قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي خوض الفريق مرانه غدا، الأربعاء، على ملعب جامعة قطر في الثانية عشرة ظهرًا.



يواجه نادي الزمالك، يوم الجمعة القادم، نظيره الترجي الرياضي التونسي، على كأس السوبر الإفريقي، بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في قطر.



تعرض طارق مدحت لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي سموحة لحادث سير صباح اليوم، الثلاثاء، وتم نقله إلى أحد المستشفيات.



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي موعد مباراة الأهلى وصن داونز  فى إطار لقاءات الدور ربع النهائى من منافسات دوري أبطال إفريقيا.



اطمأن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي على بعثة فريق الكرة الأول بالزمالك والتي وصلت العاصمة القطرية الدوحة وذلك عقب وصولها مباشرة.



أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أنه لم يتم حسم لعب مباراة  الاهلي والزمالك في الدوري المصري في موعدها، وتم تأجيل مباراة الفريق أمام نادي بيراميدز.



كشف خالد أوتشو، لاعب منتخب أوغندا المحترف ضمن صفوف نادي مصر المقاصة، عن سبب فشل ميدو المدرب السابق للفريق، موضحًا أن قلة الخبرة لديه لصغر سنه في عالم التدريب كانت أبرز أسباب الفشل.


Advertisements
AdvertisementS