AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عبد المحسن سلامة : الأهرام ديوان الحياة المعاصرة

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 07:37 م
صدى البلد
Advertisements
عبدالوكيل ابوالقاسم

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن الأهرام كما وصفها الكاتب الكبير يونان لبيب رزق الله، هي ديوان الحياة المعاصرة، مضيفًا أن الاهرام هي ثاني أقدم صحيفة علي مستوى العالم بعد نيويورك تايمز، وخلال ١٤٥ سنة الماضية إذا أردت ان تعرف شيئا عن مصر، فعليك الرجوع إلي الأهرام، فهي بالفعل ديوان الحياة المعاصرة.

 

وأضاف الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، خلال احتفال مجلة ديوان الأهرام بمناسبة ١٠ سنوات علي الصدور،  إن مجلة ديوان الأهرام هي من المجلات الشابة، ولكن له طبيعة خاصة، كما أنها من المجلات المهمة، واستطاعت أن تطور نفسها سريعًا ولم يقتصر دورها علي الهدف من الصدور أن تكون ديوان الحياة المعاصرة، ولكن طورت من نفسها وجذبت جمهورا كبيرا، وعملت الكثير من الأعداد الخاصة.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن الصحافة الورقية تواجه تحديا كبيرا هو تحدي البقاء، ولكن يمكن مواجهة هذا التحدي والانتصار عليه وأمامنا تجربة نيويورك تايمز، حيث زادت أسهمها مؤخرا واستطاعت زيادة أعداد التوزيع، مشيرًا الي أن لدينا فرصة كبيرة للتطور.

 

وأعرب سلامة عن سعادته بتواجده مع هذه الكوكبة الرائعة، موجها الشكر لرئيسة تحرير مجلة ديوان الأهرام زينب عبدالرازق، على تجميع هذه التوليفة الرائعة، ووجه الشكر لجميع الحضور علي تلبية الدعوة.

Advertisements
AdvertisementS