AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة 50 حالة تعد على أملاك الدولة في القليوبية

الأربعاء 12/فبراير/2020 - 07:12 م
عبد الحميد الهجان
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
Advertisements
إبراهيم الهوارى

وجّه عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح مشددًا بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، الذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم ولم يتقدموا أو تقدموا ولم يثبتوا جديتهم.


جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها المحافظة اليوم لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقرية منية السباع التابعة لمركز ومدينة بنها ضمن أعمال الموجة 15 التي شنتها المحافظة لإزالة التعديات على الأرض الزراعية، وأملاك الدولة وتم إزالة عدد 50 حالة على الأرض الزراعية واشتملت المخالفات على منازل بالمسلحات الخرسانية وتعديات على الأرض الزراعية وتشوينات بناء ومنازل بالطوب الأبيض.

اقرأ أيضًا:

تعرف على شروط طرح 37 مزرعة سمكية للتأجير بدمياط

حقيقة استقبال مواطن صينى مصاب بفيروس كورونا في مستشفى كفر الدوار

لتنمية المهارات الحرفية.. شروط وامتيازات البرنامج التدريبي للشباب بالبحيرة

وأشاد محافظ القليوبية برجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة للحملة الموسعة، موجهًا رؤساء مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق والتعاون الكامل مع الأجهزة الأمنية لاستكمال أعمال الموجة الـ 15 لإزالة التعديات على أملاك الدولة.


ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الاستعداد الكامل وتوفير كافة المعدات والسيارات واللوادر اللازمة، ومواصلة الحملات المكثفة يومياَ دون انقطاع أو توقف خلال العطلات والإجازات الرسمية لإنجاز وتنفيذ قرارات الإزالة.

اقرأ أيضًا:

إزالة 83 حالة تعد على أملاك الدولة بالخانكة في القليوبية 


Advertisements
AdvertisementS