AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
hedad
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ويسكي وساعات روليكس.. بالصور أغرب جنازة لـ توأمين انتحرا بعد عيد ميلادهما بأسبوعين

السبت 15/فبراير/2020 - 04:28 ص
أغرب جنازة
أغرب جنازة
Advertisements
عزة عاطف

خرج المئات من البريطانيين لتشييع جثماني شقيقين ولدا في نفس اللحظة وقررا بعد 32 عامًا الموت سويًا عن طريق الانتحار ممسكين بأيدي بعضهما بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلادهما، وذلك بعدما حققا شهرة واسعة بالظهور في برنامج بريطاني، وقد كانت جنازتهما فخمة وغريبة.


خرج الجثمانيين متتابعين الأخ الأكبر «جو سميث» ثم توأمه «بيلي» من خلفه على عربتين باللون الأبيض تجرهما الخيول البيضاء كالعرسان في يوم الزفاف، وقد تجمهر المواطنين على الطرقات لتشييعهم وتصوير الجنازة الفخمة.


كانت باقات الورود التي وضعت حول قبري التوأمين عبارة عن أشكال لزجاجات ويسكي وساعات روليكس فضية وذهبية، وهي أشياء كان يفضلها الأخوين اللذان ظهرا كنجمين في البرنامج تليفزيون الواقع My 4 Fat Gypsy Wedding.


بكى الكثيرون نجمي الشاشة الشابين وتهافتوا على نعوشهم ليقبلوها بتوديع حار وقلوب مفطورة، وذلك بعدما خرجت الجنازة من منزل جدتهما الذي يعيشون فيه معها.


ترك جو زوجته وابنه الرضيع خلفه، ولم يأبه التوأمين لأي شئ كان عندما فكرا في قتل أنفسهما بل وجدوا بجانبهما مذكرة انتحار كتبوها قبل الموت، حيث عثر عليهما أحد الأقارب في ممر بمزرعة للعائلة في مدينة سيفينوكس.


وضع الأحباء والأقارب الهدايا الثمينة والورود المزينة حول قبري الشابين وتم تشغيل أغانيهما المفضلة بعد دفنهما، وقد كانت هذه أغرب جنازة على لإطلاق.

Advertisements
AdvertisementS