AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. رسالة مجلس أبوظبي الرياضي إلى ناديي الأهلي والزمالك عقب أحداث السوبر

السبت 22/فبراير/2020 - 10:52 م
عارف حمد العواني
عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياض
Advertisements
ريهام بكير
وجه عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي التحية والشكر لجماهير الأهلي والزمالك الذين تواجدوا في مدرجات ملعب محمد بن زايد في مباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية.

وغرد العواني بتغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " شكرا لجماهير الزمالك والأهلي ، أنتم عناصر نجاح السوبر ، وشكرا لوزارة الرياضة المصرية ، والاتحاد المصري لكرة القدم ، وإدارة ولاعبي الفريقين ، نتمنى أن نراكم قريبا في الإمارات.


وكان قد انتشر في الساعات الماضية ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بيان غير معلوم المصدر بأن دولة الإمارات قررت عدم استضافة أى مباراة تجمع الأهلي والزمالك أو اي منهما، بعد أحداث السوبر المصري الأخيرة ، والتي شهدت اشتباكات بين لاعبي الفريقين.


وكشف سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الأخيرة لـ صدى البلد عدم صحة البيان المتداول ، وإصدار قرارات بشأن هذه الأحداث والتي تنتظر عقوبات لجنة الانضباط من الاتحاد المصري لكرة القدم.


وقال العريفي ، هل يمكن ان نصدر قرارا بهذا الشأن ، لا يمكن اطلاقا ان تصدر دولة الإمارات قرارات مثل تلك القرارات تجاه مصر ، مشددا على أن الاتحاد المصري لو طلب استضافة الامارات لمباريات اخرى ، ستجدونا غدا بالقاهرة لتوقيع العقد.


جدير بالذكر أن الزمالك فاز بلقب السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي، مساء الخميس الماضي، 4-3 بركلات الترجيح، في العاصمة الاماراتية أبو ظبي.
Advertisements
AdvertisementS