AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بمشاركة دولية وعربية.. شيخ الأزهر والبابا تواضروس يتقدمان جنازة الرئيس الاسبق مبارك| شاهد

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 02:52 م
شيخ الأزهر أحمد الطيب
شيخ الأزهر أحمد الطيب والبابا تواضروس
Advertisements
كـريـم الـخـطـيـب
تقدم الامام الاكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الأرثوذكسية، جنازة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بمشاركة دولية وعربية.

وحضر المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والمستشار عدلي منصور وعدد من الوزراء منهم محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف، واللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربي، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس السابق، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وشارك الجنازة المهندس إبراهيم محلب، والفريق أحمد شفيق، والمهندس موسى مصطفر موسى، والعديد من الشخصيات العامة وكبار المسئولين بالدولة فضلا عن مع وفود من مختلف دول العالم أمام مسجد المشير طنطاوي لحضور تشييع جنازة الرئيس الأسبق مبارك. 

كانت رئاسة الجمهورية نعت أمس، الثلاثاء، ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية. 

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس، الثلاثاء الموافق 25 فبراير 2020.

يذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ولد في 4 مايو 1928، بكفر مصيلحة في محافظة المنوفية، وتولى حكم مصر في 14 أكتوبر 1981 خلفًا للرئيس الراحل محمد أنور السادات، إلى أن تنحى عن الحكم في 11 فبراير 2011.
Advertisements
AdvertisementS