AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حمادة صدقي يتحدى الأهلي: سنواجه الأحمر من أجل الفوز ومنع الجماهير قرار صارم

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 04:52 م
حمادة صدقي
حمادة صدقي
Advertisements
حسام الحارتي
أكد حمادة صدقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن كافة اللاعبين على استعداد تام من أجل مواجهة النادي الأهلي في اللقاء الذي يجمع بينهما غدا " الأربعاء "، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من بطولة الدوري المصري وتحقيق الفوز .

وأضاف صدقي في تصريحات خاصة لـ صدي البلد"،  أنه تم إنهاء المعسكر التجهيزي للاعبين والتوجه الى  فندق الاقامة بالقاهرة في الوقت الحالي ، من أجل الاستعداد النهائي لخوض المباريات.

وأكد حمادة صدقي أنه اتخاذ كافة الاستعدادات من أجل الوصول إلى التشكيل النهائي لمواجهة الأهلي ، مضيفا أنه تم استبعاد رباعي القلعة الحمراء المعارين إلى صفوف الفريق السكندري في ظل وجود بنود تمنع من مشاركتهم خلال المواجهات التي تجمع بينهما .

من جهة أخرى أشاد حمادة صدقي بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بمنع الجماهير من حضور كافة المباريات من أجل مواجهة فيروس كورونا الذي يسبب ذعرا حقيقا للعالم بأكمله معلقا :" ظروف قاسية ولابد من احترام كافة القرارات التي تهدف للحفاظ على الجميع ".


وتابع :" قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، يتأثران بشكل كبير خلال خوض مباريات دور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا المقامة علي الأراضي المصرية بغياب الجماهير المصرية ".

Advertisements
AdvertisementS