AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

آبل تؤجل إصدار iphone 9 لهذا الموعد.. iphone 12 السبب

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 11:59 م
آبل تؤجل إصدارiphone
آبل تؤجل إصدارiphone 9 لهذا الموعد.. iphone 12 السبب
Advertisements
قسم التكنولوجيا
يبدو أن أزمة فيروس كورونا لن تنتهى فى حجم خسائرها المترتبة على آبل الأمريكية، بعدما أجلت ميعاد إطلاق iphone 9  بسبب توقف مصانعها فى الصين، ها هى تعود من جديد وتجبرها على تأجيل إطلاق هاتفها لمدة 6 أشهر كاملة.

يأتى ذلك من التخوفات والتحذيرات التى كشفت عنها آبل جراء تأثير فيروس كورونا على منتجاتها من خلال إنخفاض البيع والشراء ركود عمليات التجارة فى جميع أنحاء العالم، فكان القرار بإلغاء إطلاق آيفون 9 فى 31 مارس، وطرحه مع iphone 12 فى سبتمبر القادم.
 
يأتى ذلك بعد تأثر إنتاج آبل بسبب فيروس كورونا، فاضطرت إلى غلق مصانعها في الصين أكثر من مرة، والتى تقوم بتصنيع أجزاء مهمة جدا من هواتف أيفون. 

وبحسب ما ذكره موقع " فون ارينا " التقنى  أن آبل سوف تعلن عن آيفون 9 فى الحدث الكبر لها الذى سيقام مثل كل عام فى شهر سبتمبر، بمقرها الرئيسى بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بسبب قيود السفر التي وضعتها على الموظفين داخل الصين وخارجها، و يمكن التأخير أيضًا الى نوفمبر.

وكان موقع MacRumors  قد كشف أن إنتاج هواتف آيفون من شركة أبل لن يتحسن حتى الربع الثاني من العام الحالى  2020، وذلك بسبب تفشى فيروس كورونا، وانخفاض معدلات الأيدى العاملة في المصانع الصينية الموردة للصانع الأمريكى.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

AdvertisementS