AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الغربية يوجه بسرعة إنهاء المشروعات الجارية وأعمال الرصف بالمحلة

الأربعاء 11/مارس/2020 - 03:45 م
محافظ الغربية يترأس
محافظ الغربية يترأس اجتماع قيادات المحافظة
Advertisements
أحمد على
التقى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بمجموعة من مواطني مدينة المحلة للوقوف على متطلباتهم ومشاكلهم والعمل على تقديم الحلول الفورية والمناسبة لها لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

من جانبه أكد محافظ الغربية ، أن مواجهة المشاكل تحتاج إلى تكاتف الجميع من جهات تنفيذية والمجتمع المدني ، مشيرًا إلى الحرص الدائم على حل مشاكل المواطنين والإرتقاء بمستوى الحياه اليومية.

كما شهد اللقاء عرض عدد من المشاكل والطلبات الخاصة بمدينة المحلة والتي تمثلت في مشكلة الصرف بمنطقة الوزارية ، حيث وجه محافظ الغربية بتشكيل لجنة من (الري – مياه الشرب – والصرف الصحي – ومجلس المدينة) لوضع تقرير مفصل يوضح الحلول الفورية لحين الإنتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه على أن تقوم مديرية الري بتطهير مصرف أبو على بداية من الغد).

كما تطرق اللقاء إلى عرض موقف عدد من الأسواق العشوائية المتضمنة (سوق الششتاوى – سوق أبو شاهين – سوق المنشية) ، حيث أكد محافظ الغربية إنه جارى حصر الأماكن التي يمكن إستغلالها في إنشاء أسواق مطورة عليها لنقل كافة الأسواق العشوائية) مكلفًا رئيس مدينة المحلة بالتنسيق مع شرطة المرافق وشن حملة مرافق مكبرة لإزالة كافة الإشغالات من شوارع مدينة المحلة الكبرى.

كما وجه رئيس حي ثان المحلة الكبرى بإزالة مخلفات الهدم والقمامة بشارع سكة قطور خلال 24 ساعة وكذا  قيام الري بتطهير المصرف بذات المنطقة.

وفى إطار الحرص على سرعة الإنتهاء من المشروعات المتوقفة وتشغليها. أصدر محافظ الغربية توجيهاته المشددة خلال اللقاء بقيام مديرية الصحة بأخذ عينة من محطة مياه المحلة غدًا بجوار حي ثان للعمل على تشغيل المحطة.

كما وجه بإدراج مشروع إنشاء السلم الكهربائي أعلى نفق الشون بالمحلة في جدول أعمال المجلس التنفيذي لهذا الشهر للبدء في أعمال التنفيذ.

كما تطرق محافظ الغربية والحضور إلى موقف مشروعات الصرف الصحي بمنطقة الجمهورية والمقرر الإنتهاء منها 30 ديسمبر القادم وكذا أعمال الخطة الإستثمارية والإضافية للرصف.
Advertisements
AdvertisementS