AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بسبب كورونا .. 48 ساعة مرعبة في حياة ممرضة المنوفية ..تفاصيل

الأربعاء 11/مارس/2020 - 07:22 م
صدى البلد
Advertisements
مروة فاضل
مرت 48 ساعه كالدهر على أهالي محافظة المنوفية، وخاصه مركز الباجور خوفا من فيروس كورونا وذلك عقب الاشتباه في أصابه ممرضة بمستشفي الباجور بالفيروس عقب اصابتها بارتفاع بدرجة حراره. 

ارتدت كمامه وأصيبت بارتفاع درجه الحراره هكذا بدت ممرضة مستشفى الباجور أثناء أداء عملها بالمستشفى مما أثار الرعب بين العاملين الا ان أكدت الممرضة انها كانت تعمل بمستشفى خاص بالقاهره ظهر بها حاله ايجابيه وقامت بمخالطتها. 

وأعلنت الطواري داخل المستشفى وتم نقل الممرضة بقريق عزل إلى مستشفى حميات شبين الكوم وتم اخذ عينات منها لإرسالها إلى المعامل المركزية لتحليها لبيان اصابتها ام لا بفيروس كورونا. 

وانتشرت فرق التعقيم داخل مستشفى الباجور للتأكد من تعقيم كافه الأماكن التي مرت بها الممرضة كإجراء احترازي كما انتقل فريق من الصحه إلى ذويها والمخالطين لها لمتابعة حالتهم الصحية. 

48 ساعه قضتها ممرضة شبين الكوم داخل غرفه العزل في انتظار نتائج تحاليها وسط حاله من الذعر بين أهالي المحافظة وأهل مركز الباجور خوفا من وصول الفيروس إلى أبناء المحافظة. 

نتيجه سلبيه هكذا جاءت نتائج تحاليل الممرضة من معامل وزارة الصحه لتعلنها مديرية الصحه في بيان رسمي بخلو الممرضة من فيروس كورونا. 

وقال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية،  انه حتى الآن تم الاشتباه في 15 من أهالي المحافظة بإصابتهم بفيروس كورونا ولكن كافه نتايج التحاليل جاءت سلبيه بينما يتبقى اثنين قادمين من العمره تم احتجازهم داخل مستشفيات حميات منوف وشبين الكوم في انتظار نتائج التحاليل حيث يعانون من ارتفاع درجه الحراره. 

واضاف ان الممرضة التي كان يشتبه اصابتها بكورونا جاءت نتائج التحاليل سلبيه وخرجت الممرضة من العزل وعادت إلى منزلها. 

Advertisements
AdvertisementS