AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الدفع بـ800 معدة وطاقم إغاثة بالبحيرة لمواجهة آثار موجة الطقس السيئ.. صور

الخميس 12/مارس/2020 - 02:39 م
صدى البلد
Advertisements
جمالات الدمنهوري

تشهد محافظة البحيرة حالة من الطقس السيئ مع استمرار سقوط الأمطار بجميع القرى والمراكز بنطاق المحافظة .

وتابع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تداعيات سوء الأحوال الجوية من داخل غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة ومن خلال رئاسته للغرفة تابع فرق الأزمات والطوارئ و كافة الجهود وفرق التدخل بجميع المراكز والمدن.

وأعلن اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة عن تشغيل أكثر من  ٨٠٠ معدة وطاقم بجميع شوارع مدن وقرى المحافظة بالإضافة إلى ماكينات الشفط والمعدات الخاصة بالمشاركة المجتمعية من شركات المقاولات العاملة بنطاق المحافظة مؤكدا على انتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع منذ بداية موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى تشهدها المحافظة منذ الأمس.

وأكد المحافظ على قيام المنطقة الشمالية العسكرية بمد المحافظة بعدد ٤ وحدات كبيرة لشفط وكسح المياة للمساهمة مع المعدات الحالية لمواجهة ومجابهة موجة الأمطار المتوقعة والتنسيق الكامل مع المنطقة الشمالية ومديرية الأمن للعمل على مضاعفة الجهود المبذولة للحد من الموجة والعمل على راحة المواطنين، مع التواجد المستمر لجميع المرافق على مدار الساعة بالإسعاف والمستشفيات والتواجد الأمنى والمرور بالشوارع .

أقرأ أيضًا: بسبب سوء الأحوال الجوية.. انعقاد دائم لإدارة الأزمات وعمليات البحيرة

https://www.elbalad.news/4126522

ووجه المحافظ باستمرار متابعة كافة التمركزات لوحدات التدخل على الطرق الرئيسية والمتابعة المستمرة لكافة المراكز والقطاعات الثلاث الشمالى والجنوبى والوسط، والتى تم تشكيلها لتضم ٥ مراكز بكل قطاع برئاسة نائب المحافظ والسكرتير العام والسكرتير المساعد وإشراف مباشر من اللواء المحافظ .

وأشار المحافظ إلى إخلاء معظم المواطنين بالمناطق المنخفضة بنطاق المحافظة ونقلهم إلى أماكن للإغاثة، كإجراء احترازى للحفاظ على حياتهم وسلامتهم لافتا إلى مراقبة الشوارع الرئاسية من خلال كاميرات المراقبة والى تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع انعقاد غرفة العمليات المركزية بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة تطرأ .
  
وأشاد المحافظ بالسلوك الحضارى للمواطنين والتعاون والالتزام بكافة الإرشادات التى تم التوعية بها والتنوية عنها للحفاظ على أمنهم وسلامتهم ومساعدة قوات التدخل فقى أداء عملها بسهولة ويسر .

Advertisements
AdvertisementS