AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متى تبلغ موجة الطقس ذروتها؟.. رئيس مركز التنبؤات بالأرصاد يجيب.. فيديو

الخميس 12/مارس/2020 - 05:42 م
طقس سيء
طقس سيء
Advertisements
عادل نصار
كشف الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن موعد ذروة موجة الطقس السيئ.

وقال شاهين، في لقاء مع مراسلة قناة "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الخميس، إنه: "إحنا لسه في بداية الأحداث ونتوقع استمرار الأمطار والرياح الرُكامية والرعد والبرق، وهتزيد سرعة الرياح خلال الساعات القادمة على أغلب مدن ومحافظات الجمهورية وستصل لحد السيول على سيناء".


وأضاف رئيس مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه "من المتوقع استمرار الموجة حتى الجمعة، ومن المتوقع أن تصل موجة الطقس السيئ ذروتها مع حلول الليل وحتى صباح غد الجمعة".


وتضرب البلاد موجة من الطقس السيئ وغير مسبوقة، واستمع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى تقرير حول أعطال الكهرباء بسبب موجة الطقس السيئ التى تضرب البلاد على هامش متابعته جهود المحافظات لمواجهة تداعيات الطقس السيئ، من غرفة عمليات مجلس الوزراء، والمذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز".

 

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، أنه يتواصل على مدار الساعة مع المحافظين والمسئولين لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة، موضحا أن الأمطار قد تصل لحد السيول.

 

 

وأوضح رئيس الوزراء، فى تصريحات صحفية من مقر غرفة عمليات الحكومة، أن الإجازة جاءت لتجنب المواطنين أضرار الطقس السيئ، قائلا: "نعي أن الأوضاع ستكون غير مستقرة خلال الساعات القادمة، لذلك أدعو المواطنين لتجنب النزول للشارع والابتعاد عن أعمدة الإنارة".

Advertisements
AdvertisementS