AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

المسئول الإقليمي لشهادة الأيزو بالشرق الأوسط يقيم أعمال المركز الإعلامي للكنيسة الأرثوذكسية

الخميس 12/مارس/2020 - 10:12 م
صدى البلد
Advertisements
سامح سلام
قام الدكتور عصمت دوس، المسئول الإقليمي لشهادة الأيزو بالشرق الأوسط،  اليوم، بالقيام بأعمال المراجعة لأنشطة وخدمات المركز الاعلامي للكنيسة القبطية الأرذوكسية، ممثلا عن الهيئة المانحة لشهادة الاعتماد والجودة Centirior.

وتمت أعمال المراجعة اليوم من قبل الهيئة المانحة بغية إعادة منح المركز الإعلامى للكنيسة القبطية الأرثوذكسية شهادة إدارة نظام الجودة "2015 : 9001 ISO"، ويقضي نظام منح الأيزو بإعادة تقييم المؤسسات التي تحصل على الشهادة سنويًّا بغية التأكد من التزامها بتطبيق سياسة الجودة وفقًا للمعايير المقررة من قبل الهيئة المانحة.


كان المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد حصل في مارس ٢٠١٦ على شهادة الأيزو الخاصة برضا العملاء "Iso 9001: 2008" كأول مؤسسة مسيحية في مصر تحصل وقتها على هذه الشهادة الدولية الهامة. فيما حصل المركز أيضًا على شهادة الأيزو الخاصة بإدارة الأزمات "Iso 9001: 2015" في يناير ٢٠١٩.

وصدر عن بطريركية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة أحدث مؤلفات قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والذي حمل عنوان " ادخل إلي مخدعك"، ويضم الكتاب ستة أبواب، هى: الصلاة قوتنا، والصوم توبتنا، والصدقة محبتنا، والصليب خلاصنا، والقيامة فرحتنا، والحب وجودنا.
Advertisements
AdvertisementS