AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الغرفة التجارية تخصص أرقاما لبلاغات شكاوى الأسعار بالفيوم.. تعرف عليها

الأحد 22/مارس/2020 - 01:50 م
المحاسب  مجدى طه
المحاسب مجدى طه جاب الله رئيس الغرفة التجارية بالفيوم
Advertisements
الفيوم - نبيل أبو السعود

وجه مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم  برئاسة المحاسب مجدى طه جاب الله، رئيس مجلس إدارة الغرفة، بتشكيل لجان من الغرفة للمرور على جميع التجار والأسواق بالمحافظة، لمتابعة عمليات غلق المقاهى والمطاعم والكافيهات اعتبارا من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحا، تنفيذا  لقرار رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الفيوم، والتنبيه على جميع التجار بالالتزام بالأسعار الحالية لجميع السلع.


وأعلن  المحاسب مجدى طه جاب الله، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، توافر جميع السلع والمواد الغذائية بأنواعها المختلفة بالسوق، وفي المحال التجارية ومصانع الإنتاج سواء السلع الأساسية والغذائية .


اقرأ أيضا: تيسيرا على المواطنين.. تموين الفيوم: إصدار بطاقات التموين الفاقد والتالف إلكترونيا


وقال إن التجار والمنتجين ومؤدي الخدمات  بالمحافظة  ملتزمون التزاما تاما بعد م تحريك سعر أى سلعة خلال تلك الأيام التي تمر بها مصر التي تواجه بكل قوة تفشي فيروس كورونا المستجد .


وأضاف أن غرفة الفيوم  تؤيد بشكل كامل جميع قرارات الدولة فى مواجهة فيروس كورونا، والتي تندرج تحت بند الظروف الطارئة والقهرية، الأمر الذي يستلزم تكاتف الجميع لعبور تلك المرحلة الصعبة، وفى مقدمتهم التجار الذين لم يتخلوا يومًا عن واجبهم فى مساندة الدولة المصرية.


وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالفيوم، أن التجار ملتزمون بميثاق شرف المهنة ولا تتأثر مهنتهم الشريفة بأي متغيرات سياسية أو حزبية، حفاظًا على مصرنا الحبيبة ولتوفير السلع الضرورية للمواطن البسيط ومحدودي الدخل.


كما أكد  أنه أثناء المرور على المخابز البلدية  بالمحافظة، تبين التزام أصحاب المخابز بمواعيد العمل وإنتاج الخبز مطابق للمواصفات الرسمية، وتم التنبيه على أصحاب المخابز  بعدم تواجد أى تجمعات أمام المخبز  لشراء الخبز، حرصا على سلامة وصحة المواطنين .


وبالنسبة لارتفاع أسعار المستلزمات الطبية من  الكلور والكمامات  والمطهرات  بالصيدليات ومحلات بيع المستلزمات الطبية بالمحافظة، تبين للجنة أن سبب الارتفاع هو نقص المعروض من هذه السلع لكثرة الإقبال على شرائها من قبل المواطنين، نظرا للظروف الحالية الخاصة بالوقاية من تفشى  فيروس كورونا  المستجد.


وخصصت الغرفة التجارية لمحافظة الفيوم أرقام تليفونات لغرفة العمليات والطوارئ  بالغرفة التجارية بالفيوم تعمل طوال الـ 24 ساعة لتلقى البلاغات والشكاوى  والأرقام هى :

01010101847   ــــ  01017620421

2031651  /084  – 2031699  /084

 













Advertisements
AdvertisementS