AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد آيفون.. ساعات أبل الآن تخبرك إذا أصبت بفيروس كورونا

الإثنين 23/مارس/2020 - 11:00 ص
ساعات أبل الآن تخبرك
ساعات أبل الآن تخبرك إذا أصبت بفيروس كورونا
Advertisements
ندى على
يبدو أن شركة أبل تستطيع صنع الفارق إذا كان الأمر يتعلق بحياتك، فبعد أن قامت الشركة بتحديث مساعدها الصوتى Siri لتمكين المستخدمين من معرفة إذا كان لديهم فيروس كورنا أم لا، حيث سيستطيع مستخدمو أيفون وأجهزة أبل من سؤال مساعد أبل الصوتى، كما أنه سيكون بإمكانه الرد عليهم.

قامت الشركة أيضا بتحديث تطبيق رسم القلب الموجود في ساعات أبل الذكية، Apple Watch، بحيث يكون قادرا على مراقبة جسمك للتعرف على الأمراض المشابهة للإنفلونزا. 

وبتحديث تطبيق رسم القلب في الساعة تكون ساعة Apple Watch أفضل صديق لمستخدميها، فالتطبيق يقوم بتعقب معدل نبضات قلبك بحيث يمكنك مراقبة مستويات التوتر، ومراقبة دورات نومك حتى تستطيع معرفة  كيفية الحصول على وقت كافى من النوم عن طريق ميزة  shut-eye إغلاق العين، بالإضافة إلى الحصول على قوائم تشغيل التمارين القاسية.

ويسمح التطبيق بمعرفة الكيفية التي يعمل بها جسمك لمكافحة أعراض أمراض مثل الأنفلونزا، وكذلك فيروس كورونا.

ويعرض تطبيق رسم القلب المجاني لـ Apple Watch رسما بيانيا لمعدل نبضات القلب في الوقت الحقيقي على معصمك، ويعرض البيانات بدقة كبيرة، كما يسمح لك بتحويل البيانات إلى ملفات PDF لعرضها على  طبيبك.

وتساعد خاصية النوم الجديدة  Sleeping BPM على إدراك المستخدمين بشكل أكبر لكيفية استجابة جسدهم لأعراض الإنفلونزا أو الأمراض الأخرى بما في ذلك فيروس كورونا

Advertisements
AdvertisementS