AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تريند الفن: تعرف على عمر نادية الجندي الحقيقي.. وفاة عازف ساكسفون شهير بفيروس كورونا

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:24 م
شروق حمدى
نشر "صدى البلد" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، وحقق بعضها قراءات عالية، ونستعرض لكم أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:



تحتفل اليوم الفنانة نادية الجندى بعيد ميلادها، وقدمت العديد من الأدوار الجيدة، والتى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية على المستوى الجماهيرى والنقدى، فهى أكثر الفنانات تحقيقا للإيرادات فى تاريخ السينما المصرية، وأكملت الفنانة نادية الجندى اليوم عامها الـ 74 فهى من مواليد 24 مارس 1946.


أفادت عدد من وسائل الإعلام الأجنبية بوفاة عازف الساكسفون الكاميروني مانو ديبانجو  بعد مرور أيام على إصابته بفيروس كورونا المستجد. 
وتوفى  مانو ديبانجو في المستشفى عن عمر ناهز 86 عامًا، رغم تصريحات المقربين منه أنه كان يتعافى من فيروس كورونا في هدوء تام.

تحتفل الفنانة ميسرة اليوم 24 مارس بعيد ميلادها الـ 52، حيث دخلت المجال الفني في عام 2000 ومازالت مستمرة فيه، خريجة كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور، ولمعت في أدوار الإغراء. 

قالت الفنانة نادية الجندى، فى آخر تصريحاتها التليفزيونية أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الأحد منحكي" مع المذيعة اللبنانية جيسيكا عازار على فضائية "إم تي في" اللبنانية: "الرئيس السادات طلب مشاهدة فيلمي الباطنية، وكلم الكاتب اللى هاجم الفيلم وقاله ليه بتهاجم الفيلم.. ده اللى فى الحقيقة أشد من ده وليه هنحط راسنا فى الرمل".

Advertisements
AdvertisementS