AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التكنولوجيا.. سامسونج تطلق أحدث هواتفها.. ويوتيوب تبدأ تخفيض جودة مقاطع الفيديو

الأربعاء 25/مارس/2020 - 06:00 م
اخبار العلوم والتكنولوجيا
اخبار العلوم والتكنولوجيا
Advertisements
قسم التكنولوجيا
نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد" ، أهم الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة التى نستعرضها فى النشرة التالية: 


تستمر سامسونج في حربها ضد كورونا، من خلال الإعلان عن هواتفها الجديدة منذ تفشي الفيروس التاجي، وقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية، عن هاتفها الأحدث من سلسلة Galaxy A، المسمي Galaxy A31، والذي يأتي ضمن سلسة الهواتف المتوسطة المواصفات.


قررت شركات مايكروسوفت وزوم وجوجل، وغيرها من تطبيقات العمل عن بعد تخفيض جودة البث المرئي لديها لمواجهة الضغط المتزايد على الإنترنت، في ظل العزل المنزلي المفروض على أغلب سكان الكوكب حاليا. 


بعد أسابيع من التوقعات حوله، كشفت العلامة التجارية Redmi، التابعة لشركة شاومي، رسميا النقاب عن أحدث إصدارات سلسلة "Redmi K30"، وهم Redmi K30 Pro و K30 Pro Zoom.


أعلنت شركة آبل "Apple" الأمريكية، عن توسيع متجر التطبيقات التابع لها آب ستور App Store، ليشمل 20 دولة جديدة خلال العام الحالي، ويشمل ذلك بضع دول عربية.


مع انتشار الفيروس التاجي حول العالم، وبقاء الناس في منازلهم، أفادت شركة فيسبوك بأن استخدامها زاد بشكل كبير خلال فترة انتشار فيروس كورونا، حيث تضاعفت المكالمات الهاتفية عبر التطبيقات المملوكة لـ Facebook، أكثر من الضعف.
Advertisements
AdvertisementS