AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد تطبيق حظر التجول.. ثلث سكان الكرة الأرضية تحت الحجر الصحي.. فيديو

الخميس 26/مارس/2020 - 09:57 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قالت الإعلامية هند النعسانى، إن الأمور فى مصر تسير تحت السيطرة ولكن فى دول كثيرة الوضع مقلقا قيليلًا، خاصة وأن أعداد الضحايا في ارتفاع مستمر، مؤكدة أن الأمم المتحدة أكدت أن وباء فيروس كورونا خطر يهدد البشرية كلها، ويجب اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار المرض.

وأضافت الإعلامية هند النعسانى خلال حديثها ببرنامج " صباح البلد" المذاع على فضائية " صدى البلد"، أن الجهود الدولية تتضافر للحد من انتشار فيروس كورونا المستمر، والذي ينتشر بشكل سريع فى العالم، موضحة أن عدد الوفيات فى العالم نتيجة الإصابة بفيروس كورونا وصلت إلى 21 ألف حالة وفاة، بينما اعداد الإصابات تخطت حاجز الـ 471 ألف إصابة.

وتابعت أن المتعافين من فيروس كورونا وصل عددهم 114 ألف شخص فقط، مؤكدة أن هيئة الطيران المدني فى روسيا أعلنت تعليق كافة الرحلات للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستمر، بينما وزير الصحة الكويتى أعلن بالأمس ارتفاع عدد المتعافين من فيروس كورونا حتى وصل إلى 49 متعافيا.

وأوضحت أن تايلاند سجلت 111 إصابة جديدة مما رفع عدد الإصابات إلى 1045، بينما كوريا الجنوبية سجلت 104 إصابات جديدة بالفيروس ليصل إجمالى عدد الإصابات إلى 9240 إصابة.

ونوهت إلى أن ثلث سكان الكرة الأرضية تحت الحجر الصحى، مشيرة إلى أن دول أوروبا معظمها طبقت الحجر الصحى.
Advertisements
AdvertisementS