AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شاهد.. بدء تفعيل مبادرة «خليك في البيت .. الثقافة بين ايديك»

الخميس 26/مارس/2020 - 11:45 ص
بدء تفعيل مبادرة
بدء تفعيل مبادرة وزارة الثقافة "خليك في البيت .. الثقافة بين
Advertisements
ريهام فيكتور
قال محمد ناصف، رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، إن مبادرة الوزارة " خليك فى البيت الثقافة بين إيديك " تتيح لكل المصريين التعامل مع الثقافة الراقية بشكل مختلف، إلى جانب التلفزيون المصرى يذيع روائع الفن المصري الأصيل.

وأضاف محمد ناصف، من خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على "القناة الأولى المصرية" أن هناك ما يذاع لعمر خيرت وام كلثوم ومسرحيات الإنتاج الثقافى تعرض على موقع وزارة الثقافة ويوتيوب بالتعاون مع التليفزيون المصرى .

وأشار رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، إلى أن هناك مبادرة مع المركز القومى لثقافة الطفل ومبادرة أخرى من شعب اللجان الثقافية التابعة للمجلس الأعلى للثقافة برأسه الدكتور هشام عزمى مبادرة لكل القراء العرب أطلق عليها مبادرة " أقرأ معانا ".

وتابع أن مبادرة المركز القومى لثقافة الطفل هدفها إيجاد  شئ يعجب الاطفال غير التجمعات حفاظًا عليهم فتعاونا على كل ما هو اديو وكل ما هو فيديو ، كل ما يسطيع الإنسان ان يمارسه بمفرده.

وأكد أن الفكرة بنيت على محورين وهو ما تم انتاجة من قبل من المركز القومى للطفل وانزاله على اليوتيوب أو على الصفحة الرسميه للمركز او موقعها الخاص ، بالاضافة الى انتاج كل ما هو جديد و مشتبك مع الواقع حتى لا نكون خارج اللحظة .
Advertisements
AdvertisementS