AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

محافظ الغربية: جميع المسئولين موجودون بالشوارع لمراقبة الأسعار.. فيديو

الخميس 26/مارس/2020 - 11:26 ص
الدكتور طارق راشد
الدكتور طارق راشد رحمى، محافظ الغربية
Advertisements
هاجر إبراهيم

قال الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، إنه يجري شن حملات مكبرة على الأسواق من جميع المسئولين، بمشاركة من الصحة والتموين ومباحث التموين، بالإضافة إلى رؤساء المرافق والأحياء والمدن.


وأضاف الدكتور طارق راشد رحمي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، أن جميع المسئولين متواجدون بالشوارع لمراقبة أسعار السلع وتوافر المواد الغذائية والتأكد من مدى صلاحيتها للاستخدام ومنع استغلال التجار، موضحا أنه يتم تحرير مخالفات فورية والغلق مباشرة وإزالة جميع الأسواق العشوائية وتطهيرها.


وأوضح أنه يحاول قدر المستطاع منع التجمعات في أي مكان، حيث إنه يكون هناك فرصة كبيرة لانتقال الفيروس، لافتا إلى أن كل الإجراءات تتخذ على مدار مثل القيام بجولات ميدانية تساعد المواطنين وتحمسهم ليكونوا متعاونين مع الجهات التنفيذية بالمحافظة أو الشرطة.


وأفاد بأن من أبرز التوجيهات التى صدرت من رئيس مجلس الوزراء هى إلزام المحافظات بالحظر وغلق المقاهى والكافيتريات، مؤكدا أنه بمحافظة الغربية كان هناك التزام تام من أصحاب المحلات ولا يوجد أي مقاهي فيها ماعدا المخابز والصيدليات والسوبر ماركت.


وأشار إلى أنه يتم تحذير المواطنين بعدم التكدس فى الشوارع أثناء شراء السلع، خاصة أمام الماكينات وداخل الأسواق، وعمل مسافات بين المواطنين حتى يكون هناك فرصة لوجود هواء نقى وعدم نقل أى ميكروبات.
Advertisements
AdvertisementS