AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رونالدو معملهاش.. أحمد الشيخ يوضح حقيقة ذهابه للتمرين مصطحبا مصفف الشعر.. فيديو

السبت 04/أبريل/2020 - 04:36 ص
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
Advertisements
محمد رشاد
أعرب أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن دهشته وحزنه من الهجوم الذى تعرض له فى الفترة السابقة بسبب صورة تم تداولها خلال قيامه بتصفيف شعره، وكثرت الشائعات حولها وتعرض للهجوم من الجماهير التى أعربت عن استيائها من تلك الصورة.

وقال الشيخ خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" : " الصورة كانت خلال تصوير إعلان لأحد الشركات الخاصة بإنتاج منتجات الشعر، وظهرت قبل مباراة هامة فى أفريقيا، وبالتحديد في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين".

 واضاف :" الأمر أغضب الجماهير نظرا لتوقعهم أنني أصطحبت الحلاق الخاص معي فى المباراة، مفيش حد عاقل هياخد الحلاق معاه الملعب.. رونالدو معملهاش".

وتدرس لجنة التخطيط تمديد عقود  أحمد الشيخ  والحارس علي لطفي خاصة الأول الذي ينتهي عقده مع الأهلي بنهاية الموسم القادم على أن يتم تمديد عقد علي لطفي أيضًا حال الاستقرار على تعديل قيمة عقده المادية، ومن المقرر أن تبدأ لجنة التخطيط بالأهلي في بحث ملف ترضية بعض نجوم الفريق بما فيهم أحمد الشيخ وعلي لطفي بعد الانتهاء من حسم مستقبل رباعي الفريق وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي والذين تنتهي عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وكان مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب قد قرر إغلاق فروع الأهلى الثلاثة (الجزيرة - مدينة نصر - الشيخ زايد) للحفاظ على سلامة أعضاء النادى والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التى تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس كورونا الذى داهم العالم فى الفترة الأخيرة
Advertisements
AdvertisementS