AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

التاريخ يسجل .. القوى العاملة ترد على دعوة رجال الأعمال لعودة العمل فى المنشآت بكامل طاقتها .. فيديو

الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:18 م
محمد سعفان
محمد سعفان
Advertisements
هاني حسين
قال  محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة تحاول إيجاد أكثر من وسيلة لصرف منحة العمالة غير المنتظمة للحد من التجمعات.

وعن دعوات بعض رجال الأعمال بعودة العمل بكامل طاقته داخل المصانع والمنشأت دون الالتفات إلى انتشار فيروس كورونا، قال محمد سعفان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج " آخر النهار " المذاع على قناة "النهار": "زي ما في حد بيطلع دعوات بعودة العمل على الفور، هناك رجال أعمال شرفاء وطنيين أعطوا العمال اجازة مدفوعة الاجر في تلك الفترة ورجال الأعمال المحترمين يحافظون على العمالة الخاصة به لأن المورد البشري من أخطر عوامل الإنتاج ".

وتابع محمد سعفان: "التاريخ يسجل كلمات رجال الأعمال خاصة في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها مصر والعالم أجمع".

وأكمل محمد سعفان:" شهدنا اليوم صورة سلبية بتكدس المواطنين أمام البنوك، ونحاول توعية المواطن المصري بأن الدولة تهتم به وعندما يتخذ إجراء معين سيتم إبلاغ المواطن على الفور ".

وتابع محمد سعفان: "ارقام هواتف العمالة غير المنتظمة لدينا، وسيتم إرسال رسالة لكل عامل غير منتظم بها آلية الصرف ومكان وموعد  الصرف لمنع التجمعات والتكدسات أمام البنوك".

وتابع محمد سعفان:" ما حدث اليوم هو استهداف بالدولة المصرية، والبعض نشر أخبار غير موثوق فيها لحشد المواطنين أمام البنوك ".

Advertisements
AdvertisementS