AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وكيل البرلمان: التحقيق مع إلهامي عجينة وعقوبة تنتظره.. فيديو

الأربعاء 13/مايو/2020 - 12:33 ص
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
هاني حسين
قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إنه تم تحديد يوم الاحد المقبل للتحقيق مع النائب إلهامى عجينة، وسوف ننظر في الشكوى الخاصة بمستشفى شربين وسيتم التحقيق في الشكاوى ونصدر العقوبات وفق اللائحة.

وأضاف سليمان وهدان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "تم تحويله إلى لجنة القيم لأكثر من 7 مرات، واتوقع في هذه المرة  توقيع عقوبة عليه".

وتابع سليمان وهدان: "اللائحة تنص على توجيه اللوم ثم منعه من حضور الجلسات وقد تصل العقوبة إلى الفصل من مجلس النواب ".

ويذكر ان الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب قرر استدعاء النائب إلهامى عجينة للمثول أمام هيئة مكتب المجلس المكونة من رئيس المجلس والوكيلين لسماع أقواله، بعد اقتحامه مستشفى شربين.

وكانت لجنة الشباب بالنقابة العامة للأطباء، قد طالبت بإحالة إلهامى عجينة، إلي لجنة القيم بمجلس النواب، عقب اقتحامه مستشفى شربين بصحبة حاشية أحضرها معه لزوم الدعاية الانتخابية، وقيامه بالتعدي اللفظى على الفريق الطبي وترهيبهم والتحريض ضدهم.

وقام بالتعدي على حرمة المرضى وتصوير الملفات الطبية، وتكدير السلم العام بإثارة الفزع بين العاملين بالمستشفى، ومخالفة قواعد مكافحة العدوى وقرارات وزيرة الصحة ومنظمة الصحة العالمية بشأن مكافحة فيروس كورونا.

جاء ذلك استجابة للمذكرة القانونية التي تقدمت بها نقابة أطباء المنصورة والنقابة العامة للأطباء لرئيس مجلس النواب تم إحالة النائب إلهامي عجينة إلي لجنة القيم بمجلس النواب.
Advertisements
AdvertisementS