AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعليم البحيرة: انتهاء الاختبار الإلكترونى بمادة الفلسفة والمنطق لأولى ثانوى بدون مشاكل

الأربعاء 13/مايو/2020 - 03:52 م
جدول الامتحانات
جدول الامتحانات
Advertisements
جمالات الدمنهورى

أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام، بمدارس التعليم الثانوى العام بمحافظة البحيرة الإختبار الإلكتروني للفصل الدراسي الثاني بمادة الفلسفة والمنطق والتى بدأت من الساعة الثانية عشر ظهرًا ولمدة ساعة ونصف

وأكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة إنعقادغرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى مشيرًا إلى مرور الامتحانات بدون اى شكاوى .
 
وأوضح وكيل تعليم البحيرة أن الطلاب يقومون بآداء الإمتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الإمتحان في أي وقت خلال الفترة الزمنية المحددة للمحافظة . لافتا إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الإختبار الإلكتروني بالصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة يبلغ ٣٠٤٩٦ طالب وطالبة منهم عدد ٢٥٦٧٨ إنتظام وعدد ٤٨١٨ خدمات .


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إلى أنه قدتم الإعلان عن جداول إمتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (مايو ٢٠٢٠) والفترات الزمنية المحددة لأداء الإختبار في كل محافظة على الصفحة الرسمية للمديرية .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد قامت بتقسيم المحافظات إلي مجموعتين، تؤدي المجموعة الأولى الإمتحان في الفترة بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهرًا، والمجموعة الثانية في الفترة بين الساعة ١٢ ظهرًا حتى ٣ عصرًا، ومحافظة البحيرة تقع ضمن المجموعة الثانية والتى يؤدى طلابها الإمتحان من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا .

Advertisements
AdvertisementS