AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد إصابتها بكورونا.. تطورات الحالة الصحية للنائبة شيرين فراج

الأربعاء 13/مايو/2020 - 05:25 م
النائبة شيرين فراج
النائبة شيرين فراج
Advertisements
ماجدة بدوى
أكد الأمين العام لمجلس النواب المستشار محمود فوزي، أنه على تواصل مستمر بالنائبة شيرين فراج عضو مجلس النواب والمصابة بفيروس كورونا المستجد، منذ عدة أيام والمحجوزة فى مستشفي قصر العيني الفرنساوي.

وأضاف الأمين العام للبرلمان فى تصريحات خاصة لـ"صدي البلد"، أنه اتصل تليفونيا أمس بالنائبة شيرين فراج وأيضا اليوم، مؤكدا أنها بخير وحالتها مستقرة.


ولفت إلى أن القطاع الطبي بمجلس النواب أيضا تواصل اليوم مع النائبة للاطمئنان على صحتها وسلامتها، وتم إرسال الأدوية اللازمة من القطاع الطبي بالمجلس الذي يقوم بمتابعة حالتها الصحية على مدار الساعة.

وأصدر مجلس النواب اليوم بيانا أكد فيه، انه بناء على توجيهات الدكتور رئيس المجلس باتخاذ إجراءات وقائية إضافية على سبيل الاحتياط، قامت الأمانة العامة لمجلس النواب بالأمس وصباح اليوم الأربعاء 13 مايو باتخاذ إجراءات إضافية، لمنع انتشار أي عدوى، من خلال تطهير وتعقيم جميع قاعات ومبان ومكاتب مجلس النواب، بالتعاون مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان.

وقام المستشار محمود فوزي الأمين العام بمنح جميع العاملين إجازة مدفوعة الأجر لمدة يومين لحين الانتهاء من إجراءات تعقيم وتطهير جميع المباني والقاعات، وتم التنبيه على العاملين المخالطين للسيدة النائبة عن قرب على نحو ما سبق بيانه (مخالطة فعلية مستمرة وعن قرب) بالالتزام بإجراءات الحجر المنزلي الذاتي لمدة 14 يوما، وحال ظهور أي أعراض يتم التواصل مع القطاع الطبي لاتخاذ اللازم.
Advertisements
AdvertisementS